تطبيق FotoSwipe لنقل الصور بالسحب بين آيفون وأجهزة أندرويد

screen520x924

لطالما كان نقل الصور بين هواتف أندرويد وأجهزة الآيفون والأيباد يحتاج عدة عدة إجراءات مختلفه بعضها محرجه ويتطلب ان تبوح ببعض خصوصياتك كرقم الهاتف مثلا للحصول على صورة عبر الواتساب من شخص غريب التقيت به صدفة في مكان عام .

من ناحية اخرى إذا كان هاتفك سامسونج والتقطت صورة لصديقك الذي يملك هاتف آيفون فأنت هنا بحاجة لعدة خطوات لترسل الصورة اليه سواء برفع الصورة على سحابة او طلب بريده الالكتروني او رقمه لإرسالها له عبر الواتساب اليس كذلك ؟

حسناً .. كل هذا في طريقه للنهاية بعد إطلاق التطبيق الرائع FotoSwipe الذي يمكنك من نقل الصور من جهاز آيفون إلى أجهزة الأندوريد والعكس بكل سهولة ودون الحاجة للأنترنت فقط يجب أن يكون التطبيق في الجهازين ووضعها بجانب بعضها لتبدأ عملية نقل الصور بالسحب ( كما تشاهد في الفيديو )

التطبيق مجاني ويدعم تحديد 10 صور وإرسالها دفعه واحده بطريقة أسرع 5 مرات من من الطرق الأخرى وهو متوفر للتحميل الآن على أندرويد و iOS وبإمكانك مشاهدة هذاالفيديو لتوضيع الفكرة بشكل أكبر .

أخبرنا عن تجربتك الآولى للتطبيق ضمن التعليقات .

  • haho hako

    أبداع في عملية نقل الصور والبيانات ولكن ما هي الطريقة المعتمدة من البرنامج لنقل أهي wifi أو bluetooth أو عملية أخرى غيرهما فمن غير المعقول أستخدام شيء آخر لنقل البيانات الا أذا كانت الأجهزة تدعم هذا الشيء

  • AminShtayn

    ما هذا الهراء بالتأكيد التطبيق يحتاج لانترنت سواء واي فاي او موبايل داتا وقمت بتحميله للتأكد وتحذير الجميع

تعليقات عبر الفيسبوك