الأخبار

اتش تي سي تطلق هاتف Desire 820 Mini في الصين

-md-20271-HTC_Desire_820_mini

ضمن فعاليات معرض إيفا للمنتجات الاستهلاكية الذي أقيم بداية شهر سبتمبر الماضي كشفت اتش تي سي عن هاتفDesire 820الهاتف الأحدث ضمن سلسلة ديزاير الشهيرة التي ستدعمها الشركة التايوانية هذه المرة بالكشف عن هاتف جديد يعتبر نسخة مصغرة من ديزاير 820 .

-md-HTC_Desire_820_mini_1ديزاير 820 ميني وعلى الرغم من ان المعلومات على الورق تتحدث عن هاتف بشاشة 5 إنش إلا أنه يعتبر نسخة مصغره من النسخة الاساسية للهاتف .. على كل حال بالنسبة للمواصفات فسيحمل الهاتف شاشة 5 أنش بوضوح اتش دي وسيعمل بمعالج سناب دراغون 400 بتردد 1.2 جيجاهيرتز مع 1 قيقابايت من الذاكرة العشوائية مع 8 قيقابايت من ذاكرة التخزين التي يمكن زيادتها عبر منفذ للذاكرة الخارجية .

هناك ايضاً كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل قادرة على تسجيل الفيديو بجودة 1080p وسوف يستخدم الهاتف نظام أندرويد كت كات مع آخر نسخة من واجهة اتش تي سي المعروفة سينس مع دعم للاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE .

اخيراً .. سيبدأ بيع الهاتف هذه الأيام في الصين بسعر 1399 يوان صيني اي مايعادل 230 دولار دون وجود أية معلومات عن إطلاق نسخة عالمية من الهاتف ولكن من المرجح ان يصل ديزاير 820 ميني للدول الآسيوية المجاورة للصين قريباً .

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى