تحديث تطبيق سكايب على ويندوز فون يجلب مميزات جديدة

sky14_scr_wp8_ver2-24_15to9_port_drawingsharing_en_72dpi

تولي مايكروسوفت اهتمامًا خاصًا بنظام التشغيل ويندوز فون، لذا تجدها تُحدّث تطبيقاتها على النظام قبل المنصات المنافسة مثل أندرويد و iOS. واستمرارًا لهذه المنهجية قامت مايكروسوفت اليوم بتحديث تطبيق سكايب على ويندوز فون للإصدار 2.24 ليجلب مميزات جديدة.

يدعم التحديث الجديد لسكايب الشاشات عالية الدقة فأصبح بإمكانك إجراء مكالمات فيديو أكثر وضوحًا ودقة إذا كنت تملك أحد الهواتف الرائدة لهذا العام التي خرج أغلبها بشاشات عالية الدقة، وبالطبع سيكون عليك أن تملك اتصال إنترنت قوي للاستفادة من هذه الميزة بشكل كامل.

ويضيف الإصدار الجديد من سكايب بعض التحسينات مثل زيادة سرعة استئناف تشغيل التطبيق في حالة إغلاقه في الخلفية. كما يأتي التحديث أيضًا بإمكانية تسجيل الدخول تلقائيًا للتطبيق باستخدام حساب ويندوز الافتراضي على هاتف ويندوز فون خاصتك، وأتاح فريق سكايب حرية الاختيار للمستخدم كي يستخدم هذه الميزة أو تسجيل الدخول بحساب سكايب.

ميزة أخرى تأتي في التطبيق وهي إمكانية الرسم على الصور المرسلة عبر التطبيق لإضافة لمسة شخصية عليها، كما يمكن استخدام هذه الميزة على خرائط بينج لتوضيح الاتجاهات مثلًا وإرسالها لأحد قوائم الاتصال.

التحديث الجديد جيد ويضيف للتطبيق، ومتوقع أن يخرج تحديث مماثل على منصات أندرويد وiOS  خلال الأسابيع القليلة القادمة. وبالحديث عن التطبيقات، هل جربت تطبيق عالم التقنية بعد التحديث الأخير؟

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك