تحديث نظام إكس بوكس ون يتيح خيارات تخصيص ودعم تويتر والمزيد

xboxonebackgrounds.0

تتحضر مايكروسوفت لإطلاق تحديث جديد لنظام تشغيل جهاز الألعاب والترفيه إكس بوكس ون في الشهر القادم يتضمن العديد من المزايا الجديدة بما فيها إمكانية تخصيصة الخلفية والملف الشخصي وكذلك تكامل أكبر ومشاركة على تويتر وغيرها الكثير.

بداية ستقدم مايكروسوفت واحدة من أكثر المزايا طلباً وهي إمكانية تخصيص الخلفية حيث يمكنك تغييرها لكن ستعتمد على الألعاب والإنجازات وليست أية صورة تريدها في المرحلة الحالية ولاحقاً في تحديث قادم سيمكنك وضع أية صور كما يمكنك استعراض و مشاركة بعض مقاطع الألعاب من الإنجازات التي حققتها مع الألعاب لتظهر في ملفك ليطلع عليها الآخرين.

ومن بين خيارات تخصيص الملف الشخصي أيضاً يمكنك كتابة الموقع الجغرافي ومكانك وأيضاً كتابة لمحة تعريفية و نبذة عنك Bio ويمكن للاعبين الآخرين استعراض ملفك والتعرف عليك سواء بإستخدام الجهاز نفسه أو عبر تطبيق SmartGlass، كما سيتوفر لديك خيار تجميع حتى ستة مقاطع ألعاب و انجازات تريد التفاخر بها مع الآخرين لتعرض في ملفك بشكل متسلسل.

وأصبح إكس بوكس متكاملاً مع تويتر بحيث يمكنك مشاركة مقاطع من الألعاب مع متابعيك على تويتر بواسطة زر المشاركة في خيارات أي مقطع قمت بحفظه وبالطبع تحتاج لتسجيل الدخول بحساب تويتر وربطه مع الجهاز.

وتكامل إكس بوكس مع تويتر يتجاوز مجرد المشاركة والتغريد بمقاطعك المفضلة بل أيضاً يمكنك الاستفادة من خدمة Live TV حيث تتصفح أبرز الأفلام التي يتداولها الناس على تويتر. وبالحديث عن الأفلام فإنه وللمستخدمين في أمريكا وكندا والمملكة المتحدة سيمكنهم عبر خدمة OneGuide التعرف على أكثر 20 فيلماً مشاهدة مع مدى توفرها للمشاهدة بحسب اعداداتك في الخدمة.

وقامت مايكروسوفت بتحسين صفحات المتجر لتسهيل عملية تصفح و البحث عن المحتوى حيث غيرت من موقع أزرار الإستكشاف والتصفح إلى اليسار لتتمكن من العثور بشكل أسرع على إضافات الألعاب وكذلك البحث و الحصول على توصيات بشكل أفضل و أيضاَ قامت بتنميط تصنيفات المتجر لتسهل عليك التعرف على أفضل الألعاب والعناصر في كل تصنيف بسرعة.

هناك المزيد من التحديثات الأخرى والفيديو أدناه يستعرض أهمها بشكل سريع، وسيتوفر هذا التحديث في شهر نوفمبر القادم بداية للمشتركين في برنامج preview program للحصول على التحديثات أولاً وبعدها تدريجياً يطلق لكافة المستخدمين.

المصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك