قوقل تُطْلِقُ دليلًا إرشاديًّا لطريقة الانتقال من iOS إلى أندرويد

قوقل أندرويد

في الشهر الماضي، ومع إطلاق آيفون 6 و6 بلس الجديدين، وكذا منصة iOS 8، أطلقت شركة أبل دليلًا رسميًا على موقعها، كشفت فيه كيفية انتقال مُستخدمي المنصات الأخرى إلى استخدام الآيفون ومنصة iOS بشكل عام. ويبدو أن قوقل قد قررت أيضًا أن ترد الصاع، لا ليس صاعين، وإنما بالصاع نفسه!

إذا قمتم بفتح موقع أندرويد الرسمي، ستجدون هناك دليلًا إرشاديًّا يشرح ويهيئ للمستخدمين طرق الانتقال إلى منصة أندرويد. ويُوضّح الدليل كيفية نقل الملفات بشتى أنواعها إلى الجهاز الجديد الذي يعمل بنظام أندرويد.

كما يعمل الدليل على تعليم المستخدمين بكيفية نقل جهات الاتصال، والبريد الإلكتروني، والرسائل، فضلًا عن كيفية العثور على تطبيقاتهم المُفضّلة، على منصة أندرويد. ويبدو أن دليل قوقل يستهدف تحديدًا مُستخدِمي الآيفون وiOS على وجه الدقَّة، مما يجعلنا نتساءل ما إذا كانت قوقل تخطط لإطلاق أدلةٍ مُماثلة لمُستَخْدِمِي منصة بلاك بيري أو ويندوز.

وحتى لا ننسى، في العام الماضي، نشر إريك شميدت في حسابه على قوقل بلس طريقة الانتقال من iOS إلى أندروبد. أظنه هو الدليل نفسه، لكنه حصل على بعض التنسيقات، فضلًا عن توافره على موقع إنترنت مُخَصَّص لذلك.

أيكم يرغب في الانتقال إلى أندرويد؟ أخبرونا في التعليقات.

المصدر: Android عبر Droid Life