فوربس: مايكروسوفت تخطِّطُ لإطلاق جهازًا قابلًا للارتداء .. قريبًا

ساعة مايكروسوفت

ظهرت اليوم شائعة جديدة أن مايكروسوفت ستُطْلِقُ جهازًا قابلًا للارتداء في غضون الأسابيع القليلة المُقْبِلَة. وذلك يتوافق مع الشائعات السابقة، التي دارت عن احتمالية إطلاق عملاقة التكنولوجيا لجهازٍ قابلٍ للارتداء خلال شهر أكتوبر.

أتت بيانات هذه الشائعة عبر مجلة فوربس، حيث أكَّدَت أن الجهاز سيكون عبارة عن ساعة ذكية، ومن أروع ما فيها احتوائها على بطارية عمرها يطول لأكثر من يومين في ظلِّ الاستخدام العادي. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الجهاز القابل للارتداء بتتبُّعِ مُعدَّل ضربات القلب، والتوافق مع منصات متعددة أخرى.

ترى مايكروسوفت أن ويندوز فون ليس لديها شريحة كبيرة من السوق، وبالتالي فإن تكامل الجهاز الجديد مع جميع المنصات؛ فإنه سيسمح لملايين من المُستخدِمين باستخدام الجهاز.

ولا يخفى عليكم، اتجهت معظم الشركات الكبرى لإنتاج الأجهزة القابلة للارتداء، خاصة مع ساعات سامسونج جالاكسي جير منخفضة التكلفة، التي قد تلعب بدورها دخول هذا النوع من الأجهزة إلى الأسواق والدول النامية.

بالنسبة لمايكروسوفت، فهذه لا تُعدُّ أول محاولة لها من أجل إنتاج ساعة ذكية. منذ سنوات عديدة مضت، كان لدى الشركة هذا المشروع الذي يُدْعَى SPOT، الذي كان محوره هو إدراج البرمجيات في الأجهزة المختلفة والمتنوعة – بما في ذلك الساعات بالطبع-.

وفقًا لهذه الشائعات، فإننا لن ننتظر طويلًا حتى نرى ما في جُعْبَةِ مايكروسوفت.

المصدر: Forbes عبر Neowin


  • مرتضى احمد

    جميل ، مدهش

تعليقات عبر الفيسبوك