حمِّلْ الآن تحديث iOS 8.1 [شرح الطريقة]

iOS 8.1

كما وعدت أبل، أطلقت الشركة التحديث المُنتَظَر من iOS – iOS 8.1- لهواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية، إنه لا يحتوي على تلك التغييرات الهائلة مُقارنة مع التحديثات السابقة من iOS 8، لكن بطبيعة الحال أتى بمجموعةٍ كبيرةٍ مِنَ المُميِّزاتِ الجديدة، مع حلولٍ لمشاكلٍ سابقة تعرَّضَ لها المُستخدِمين.

يمكنكم الآن تحميل وتثبيت التحديث بطريقة سهلة يسيرة على كل من الآيفون والآيباد والآيبود. فقط قوموا بفتح: الإعدادات Setting > ثم عام General > ثم تحديث البرنامج Software Update. بعدها قوموا باتِّباعِ التعليمات التي ستظهر لكم على الشاشة لتحميل وتثبيت iOS 8.1.

بدلًا من ذلك، يمكنكم أيضًا توصيل جهازكم بكمبيوتر ويندوز أو ماك الخاص بكم، وتحميل وتثبيت التحديث من خلال أحدث إصدار من برنامج آيتونز.

تحديث iOS 8.1 متوافق مع كل من: آيفون 6، وآيفون 6 بلس، وآيفون 5 إس، وآيفون 5 سي، وآيفون 5، وآيفون 4 إس، وآيباد أير، وآيباد ميني ريتنا، وآيباد ميني، وآيباد (الجيل الثالث والرابع، وآيباد 2، وآيبود (الجيل الخامس).

بالنسبة للمميزات الواردة مع التطبيق، يمكنكم قراءة مميزات الإصدار الأخير من iOS 8.1 كاملة عبر الصورة القادمة. استمتعوا بالتحديث.

image1


  • تروكي التركي

    انا عندي الحجم 117 ليه الاحجم مختلفه ايفون 5s

    • مرحبًا أخ تروكي، شيء طبيعي أن يصل التحديث مختلف لكل جهاز أخي، فالأمر نفسه في شتى التحديثات المختلفة، يعني حجم تحديث أندرويد كيت كات مثلًا ليس هو نفس الحجم على هواتف سامسونج، وكذلك الأمر لدى هواتف الشركات الأخرى. وتحديث ويندوز 8.1 ليس الحجم نفسه على أجهزة 32 بت و64 بت، وهكذا…

  • Omar

    ياجماعة من اول محدثة لنسخة 8.0.2 والموبيل مش راضي يلقط شبكه خالص و طبعا مش عارف ارجع للاصدار الي كان شغال عليه كويس الي هو 7.1 وزياده علي كده اما بعمل مكالمة (ده لو جت الشبكه يعني ) مش بسمع الي بيكلمني غير اما اشغل المكرفون وده حصل بعد التحديث (الغبي) ياريت لو حد ليه حل يقووول عشان الموبيل كده مش شغال حتي بعد تحديث 8.1 :'(

    • مرحبًا عمر، جرّب العودة إلى تحديث 8.0، وبعدها قم بتثبيت التحديث الأخير 8.1. أمر آخر وهو شريحة الاتصال (الـ SIM) بإمكانك إزالتها ومن ثمّ وضعها من جديد، وبإمكانك تجربة شريحة أخرى على نفس الهاتف للتأكد أن مشكلة شبكة الاتصال من الهاتف وليس لأي سبب آخر.

      وفي كل الأحوال كلها تجارب بسيطة عليك القيام بها ربما تجد فيها الحلّ إن شاء الله. : )

      تحياتي

      • Omar

        مشكور علي الرد اخي ..
        انا جربت كل الطرق وكلها فشلت 🙁 حاولت ارجع للاصدار 7.1 مانفعش وسؤالي دلوقتي بعد اذنك ازاي ارجع للاصدار 8.0 مع العلم انا iphone 5 وهل مش ممكن كده يكون الموبيل مقفول علي دولة معينه وضاع الجيلبريك بعد التحديث وهو الي سبب ضياع الشبكة (مع العلم انها تيجي وتروح )

      • الشكر لله أخي، يُرجَى قراءة المقال التالي، وتجربة ما يناسبك، وإن لم تجد أي طريقة نافعة، ستجد في نهاية المقال رابط لموقع أبل تشرح فيه الشركة طريقة العودة إلى iOS 8.

        تفضل:
        http://www.tech-wd.com/wd/2014/09/26/%D8%A8%D8%B9%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%88%D9%84-ios-8-0-2/

  • lara rafe

    السلام عليكم .. أخي أنا نزلت الابديت 8.1 بس طلب مني اني اوصل التلفون مع ال iTunes .. وصلته لولازم اعمل التحديث عن طريق الكومبيوتر ..عمل التحديث .. لما ينتهي بيطلعلي ان في غاط بالشبكة و لحد الان التلفون مفتوح ع صورة .. ” اوصل الهاتف بالايتونز ” شو السبب ؟؟ :”(

  • lara rafe

    السلام عليكم .. أخي أنا نزلت الابديت 8.1 بس طلب مني اني اوصل التلفون مع ال iTunes .. وصلته ولازم اعمل التحديث عن طريق الكومبيوتر ..عمل التحديث .. لما ينتهي بيطلعلي ان في غg’ بالشبكة و لحد الان التلفون مفتوح ع صورة .. ” اوصل الهاتف بالايتونز ” شو السبب ؟؟ :”(

تعليقات عبر الفيسبوك