حمِّلْ الآن تحديث iOS 8.1 [شرح الطريقة]

iOS 8.1

كما وعدت أبل، أطلقت الشركة التحديث المُنتَظَر من iOS – iOS 8.1- لهواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية، إنه لا يحتوي على تلك التغييرات الهائلة مُقارنة مع التحديثات السابقة من iOS 8، لكن بطبيعة الحال أتى بمجموعةٍ كبيرةٍ مِنَ المُميِّزاتِ الجديدة، مع حلولٍ لمشاكلٍ سابقة تعرَّضَ لها المُستخدِمين.

يمكنكم الآن تحميل وتثبيت التحديث بطريقة سهلة يسيرة على كل من الآيفون والآيباد والآيبود. فقط قوموا بفتح: الإعدادات Setting > ثم عام General > ثم تحديث البرنامج Software Update. بعدها قوموا باتِّباعِ التعليمات التي ستظهر لكم على الشاشة لتحميل وتثبيت iOS 8.1.

بدلًا من ذلك، يمكنكم أيضًا توصيل جهازكم بكمبيوتر ويندوز أو ماك الخاص بكم، وتحميل وتثبيت التحديث من خلال أحدث إصدار من برنامج آيتونز.

تحديث iOS 8.1 متوافق مع كل من: آيفون 6، وآيفون 6 بلس، وآيفون 5 إس، وآيفون 5 سي، وآيفون 5، وآيفون 4 إس، وآيباد أير، وآيباد ميني ريتنا، وآيباد ميني، وآيباد (الجيل الثالث والرابع، وآيباد 2، وآيبود (الجيل الخامس).

بالنسبة للمميزات الواردة مع التطبيق، يمكنكم قراءة مميزات الإصدار الأخير من iOS 8.1 كاملة عبر الصورة القادمة. استمتعوا بالتحديث.

image1