فيس بوك تنشر أول اعلان خاص بخدمة المسنجر

Capture

بدأت فيس بوك منذ أشهر بالمزيد من الجهود لإجبار المستخدمين على استخدام تطبيقها الخاص بالمسنجر للدردشة والتواصل بدلاً من الرسائل ضمن التطبيق الأصلي على الهواتف الذكية. واليوم نشرت الشبكة الاجتماعية الكبرى أول إعلان لها مخصص عن خدمة المسنجر.




يستعرض الإعلان القصير أبرز مزايا تطبيق المسنجر في التواصل سواء بالرسائل النصية أو الصوتية أو حتى رسائل الفيديو وكذلك تبادل الصور والملصقات الكثيرة والكبيرة.

ومع أن الإعلان أغفل واحدة من أهم أدوات التواصل عبر التطبيق وهي المكالمات الصوتية التي بدأ مؤخراً كثير من المستخدمين اللجوء لها بدلاً من التطبيقات الشهيرة مثل سكايب كونها أسهل ومدمجة مع فيس بوك نفسه فلا داعي لإضافة الأصدقاء بمعرفاتهم الجديدة على تطبيق خارجي.

ومن المثير للإهتمام أن تروج فيس بوك بهذا الزخم لتطبيق المسنجر وبنفس الوقت لم تبدأ بعد باستثمار الواتساب الذي دفعت فيه ثروة. نعرف أن المكالمات الصوتية قادمة في وقت ما مستقبلاً إلى الواتساب، وهنا يأتي دور فيس بوك بإزالة أية ازدواجية بين الخدمتين، بكل الأحوال ليس هناك تعارض مباشر فالواتساب موجه بالدرجة الأولى لمن لا يملك حساب فيس بوك في حين يشترط عليك مسنجر فيس بوك تسجيل الدخول بحسابك للتواصل مع أصدقائك.

https://www.youtube.com/watch?v=hMJvw-RfTEI