أخيراً فليكر يصل رسمياً إلى الآيباد

ipad_en_profile_verge_super_wide

أخيراً أصبح بإمكانك تصفح صور فليكر عبر شاشة الآيباد الكبيرة مع تطبيق رسمي، في الحقيقة تأخرت فليكر جداً، أجهزة الآيباد في الأسواق منذ أربعة سنوات ونصف وحتى اليوم لم يكن هناك تطبيق رسمي للإستفادة من إمكانيات الآيباد وشاشته الجميلة في تصفح الصور والألبومات.

لكن البداية لم تكن سيئة على الرغم من تأخرها، توقع تصميم جميل مع قوائم شفافة و نحيفة و خطوط sans serif الأنيقة. وبالطبع مع شاشة الريتينا فإن الصور عالية الدقة ستبدو بمظهر جميل للغاية.

يقدم التطبيق كافة الوظائف التقليدية المعروفة، يمكنك التعليق على الصور و وضعها في المفضلة وحتى مشاركتها، كما يمكنك استعراض صفحة المعلومات الإضافية عن الصورة لتعرف الإعدادات التي حددت في الكاميرا حتى ظهرت هذه النتيجة.

ويوفر فليكر على الآيباد أيضاً مجموعة من الخيارات لإدارة صورك و ألبوماتك، كما يمكنك تحديث معلومات ملفك الشخصي وغيرها مباشرة من التطبيق بدون الحاجة لزيارة موقع الخدمة.

وأيضاً إن كنت من هواة التصوير عبر الآيباد، على الرغم من كبر حجمه، يوفر التطبيق بداخله إمكانية التصوير المباشر بدون الحاجة لإستخدام تطبيق كاميرا الجهاز الأساسي. وبالطبع يتميز فليكر بفلاتر المؤثرات وأصبحت جاهزة الآن حيث يمكنك تطبيقها على الصور للحصول على نتائج ابداعية كما يدعم خصائص المشاركة في نظام التشغيل iOS 8 بحيث يمكنك استخدام زر المشاركة من التطبيقات لرفع صورك على فليكر والتمتع بمساحة 1 تيرابايت مجاناً.

تحميل فليكر على الآيباد

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك