تسريب صور ومواصفات سامسونج Galaxy Golden 2

Samsung-Galaxy-Golden-2-SM-W2015-3

إذا كانت في سامسونج ميزة واحدة فقط يُمكنني بكل ثقة أن أقول أنّها التنوع في المنتجات، فالشركة الكورية لا يهدأ لها بال قبل أن تدخل في جميع الأسواق الجديدة، أو حتى خلق أسواق خاصة بها مثل ما قامت به مع الهاتف اللوحي جالكسي نوت، ومازالت تقوم به حتى الآن حيث أطلقت مؤخرًا الجيل الرابع منه في أسواق السعودية والإمارات.

تسرّبت اليوم صور جديدة للهاتف ذو التصميم الكلاسيكي -flip phone- الذي يُعرف داخليا في سامسونج باسم جالكسي جولدن 2، من الصور يظهر الهاتف بشاشتين واحدة على الإطار الخارجي مقاس 3.9” بوصة بتقنية HD Super AMOLED وأخرى بنفس المقاس والمواصفات في الداخل عند فتح الهاتف. ولم تبخل سامسونج على العتاد الداخلي لهاتف جالكسي جولدن 2 فنجده يحمل مُعالج كوالكوم سنابدراجون 801 و2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية (الرام)، بينما تبلغ سعة التخزين الداخلي 16 جيجابايت يُمكن زيادتها عبر كروت التخزين microSD حتى تصل 64 جيجابايت. في الخلف وضعت سامسونج كاميرا بدقة 16 ميجابكسل يُمكنها تسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل، كما يوجد كاميرا في الأمام بدقة 3.7 ميجابكسل. بالنسبة لنظام التشغيل فسيكون أندرويد 4.4.4 كيت كات.

ليست هذه المرة الأولى التي نرى فيها هاتف بتصميم كلاسيكي من سامسونج، فالشركة تُحاول إعادة إحياء الأجيال القديمة من الجوالات عبر تدعيمها بمواصفات تقنية تصلح لعام 2014. لا توجد الكثير من المعلومات عن سامسونج جالكسي جولدن 2 بعد، وجُّل المعلومات المتواردة عنه مجرد تسريبات أو شائعات أو توقعات من الخبراء التقنيين. السؤال هنا: هل تشتري هاتف بتصميم flip يحمل عتاد قوي مثل جالكسي جولدن 2 عند خروجه؟!

عبر – المصدر