لاين يطلق تطبيقه على الآيباد بنسخة ناقصة المزايا

image001

لا نعرف لماذا تأخرت خدمة الدردشة والتواصل الفوري لاين من الوصول إلى الآيباد رسمياً مع أنها أطلقت نسختها على منصات مختلفة حتى أجهزة سطح المكتب، لكن الآن وصلت بالفعل إلا أنها ناقصة ولاتعطيك التجربة الكاملة التي يوفرها تطبيق لاين على الهواتف الذكية.

وتصف الشركة التي تملك 560 مليون مستخدم بأن تطبيق الآيباد يعتبر كتطبيق فرعي أو ثانوي من نسخة الهواتف الذكية، فلا يمكنك من خلاله إنشاء حساب جديد، كما لايمكنك من تصفح قائمة الأصدقاء وجهات الإتصال و الملصقات التي قمت بشرائها سابقاً.

وحول وظيفة التطبيق الأساسية فهو يتيح الدردشة بالرسائل النصية فقط، حيث لا يدعم حالياً مكالمات الفيديو و المكالمات الصوتية ولكن يمكن فقط إرسال رسائل فيديو أو صوتية من خلال المحادثة النصية. و تعد الشركة بأنها ستضيف المزيد من المزايا لاحقاً بدون تحديد إطار زمني.

وتوسعت لاين بشكل كبير لتصبح أكبر من مجرد خدمة دردشة وتواصل فوري، ويتوقع أن تطلق قريباً خدمة Line Pay لتتيح للمستخدمين الدفع من خلال التطبيق أو تحويل المال لأصدقائهم، وهناك ميزة  Line Taxi على نمط خدمات التكسي الشهيرة مثل Uber  وكذلك Line Wow لطلب الطعام وغيرها الكثير من الخدمات التي تبدأ في اليابان ثم توسعها.

تحميل لاين على الآيباد

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك