سامسونج جالكسي نوت 4 متوفر للبيع في الإمارات بسعر 2799 درهم

Samsung-Note-gear

أثناء حدث IFA Berlin هذا العام قامت سامسونج بالكشف عن الهاتف اللوحي جالكسي نوت 4 بمواصفات متقدمة، وأعلنت بعدها أنّ الجهاز سيتوفر في الأسواق العربية مثل السعودية والإمارات في السابع عشر من أكتوبر. اليوم وطبقًا لمصادر رسمية أصبح جالكسي نوت 4 متوفرًا في الإمارات بسعر 2799 درهم إماراتي، بالإضافة إلى جالكسي نوت إيدج، وساعة جير إس.

ويأتي سامسونج جالكسي نوت 4 بشاشة مقاس 5.7” بوصة بدقة Quad HD وتقنية AMOLED، ويعمل بمُعالج كوالكوم رباعي النواة بسرعة 2.7 جيجاهرتز مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ونظام اندرويد 4.4 كيت كات. تبلغ سعة التخزين الداخلي 32 جيجابايت وفي الخلف هناك كاميرا بدقة 16 ميجابكسل مزودة بتقنية تثبيت الصورة البصري، وكاميرا 3.7 ميجابكسل بالأمام.

أمّا بالنسبة للجهاز المُبتكر جالكسي نوت إيدج فهو يأتي بشاشة 5.6” بوصة وسيكون إصدار محدود لن تُنتج منه سامسونج الكثير من الوحدات. المميز في جالكسي نوت إيدج هو الجانب المُنحني الذي يُساعدك على استلام التنبيهات وتشغيل بعض الاختصارات دون الحاجة لشغل حيز في الشاشة الرئيسية.

آخر مُنتج ضمن سلسلة إطلاقات سامسونج في الإمارات اليوم هي ساعة جير إس الذكية وتأتي بسعر 1,299 درهم إماراتي، وتأتي بشاشة 2 بوصة مُنحنية بتقنية Super AMOLED ويُمكنها الاتصال بالإنترنت عبر اتصالات الجيل الثالث، كما تتوفر على وايفاي وبلوتوث. تبلغ السعة الداخلية لساعة جير إس 4 جيجابايت، ويُمكن استخدامها منفردة بدون المزامنة مع الهاتف الذكي، حيث تحمل شريحة اتصال خاصة بها للاتصال بالإنترنت.

يأتي هذا الإطلاق في إطار تبكير سامسونج بالخروج بالأجهزة المُعلن عنها مؤخرًا لمنافسة أبل التي بدأت ببيع هواتف آيفون 6 وآيفون 6 بلس في الأسواق بالفعل. ودفعت سامسونج مؤخرًا تحديث جديد لجالكسي نوت 4 يزيد من عمر البطارية بشكل ملاحظ.

المصدر