KAZAM تُخطط لإطلاق هاتف بسُمك 5.15 مللم

kazam-tornado-348

KAZAM.. من المُرجح أنّك لم تسمع بهذا الاسم من قبل، فالشركة البريطانية المنشأ حديثة العهد بسوق الإلكترونيات والهواتف الذكية تحديدًا. خرجت شركة KAZAM للنور نتيجة تعاون بين اثنين من المسئولين السابقين في HTC، مايكل كوومبس  مدير المبيعات، وجيمس أتكينس مدير التسويق للشركة في المملكة المتحدة. قد أعلنت KAZAM مؤخرًا عن خططها إطلاق هاتف Tornado 348 بسُمك 5.15 مللم لاستهداف الأسواق الأوروبية.




ويُعتبر هاتف Tornado 348 نُسخة موازية لجهاز Gionee Elife S5.1 الذي يستهدف أسواق الصين والهند، لكن KAZAM تنوي بيع هاتفها في الأسواق الأوروبية على أن تبدأ بسوق المملكة المتحدة.

يأتي Tornado 348 بشاشة مقاس 4.8-بوصة بدقة 720 بكسل ومُعالج MediaTek MT6592 ثُماني النواة، مع 1 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي. في الخلف هناك كاميرا بدقة 8 ميجابكسل وأخرى 5 ميجابكسل بالأمام، بينما سيعمل بنظام اندرويد 4.4.2 كيت كات ويعمل ببطارية سعة 2,050 مللي أمبير. المواصفات مماثلة تقريبًا لهاتف Gionee Elife S5.1.

وتُخطط KAZAM لإطلاق هاتف Tornado 348 في المملكة المتحدة أولًا بسعر يُقارب 400 دولار أمريكي في نوفمبر القادم، على أن يتوفر باللونين الأبيض والأسود، كما تُعطي الشركة ضمان لمدة عام كامل لاستبدال الشاشة في حالة وجود مشاكل أو عيوب صناعية. الهاتف قد يكون مثيرًا للاهتمام بارتفاعه حيث يُعتبر الأنحف في السوق، لكن في رأي المواصفات أقل من عادية وربما كانت مثيرة للاهتمام أيضًا منذ عامين، ليس الآن!

المصدر