تحديث اندرويد 4.4.4 كيت كات قادم لجالكسي إس 4 في نوفمبر

Android-KikKat

تسربت صورة أول أمس على منتدى مطوري XDA الشهير تُظهر جدول دفع تحديث اندرويد 4.4.4 كيت كات إلى بعض أجهزة سامسونج، مثل جالكسي إس 4، جالكسي إس 4 ميني، جالكسي جراند 2، جالكسي نوت 2. الصورة لم تخرج رسميًا من سامسونج ولكنّها دقيقة لدرجة أنّه يُمكنك الاعتماد عليها في انتظار تحديث الكيت كات على هاتفك الذكي.

حسب الترتيب فإنّ تحديث اندرويد 4.4.4 سيخرج أولًا على هاتف جالكسي إس 4 نُسخة اتصالات الجيل الثالث، ثم تتبعها نُسخة الجيل الرابع، وبعدهم يخرج التحديث على الهاتف اللوحي جالكسي نوت 3 نيو. وجدير بالذكر أنّ التحديث للأجهزة الثلاثة في مرحلة الاختبار النهائي حاليًا، أي أنّ خروجه في نوفمبر قوي بنسبة 99 بالمئة.

samsung-android-444-kitkat

أمّا بالنسبة لأجهزة جالكسي إس 4 ميني (ثنائي الشريحة) وجالكسي إس 4 ميني فمازالت في مرحلة الانتظار لاختبار النظام عليها، ولا نتوقع الكثير من تحديث الكيت كات على هذه الأجهزة، ففي الغالب سيكون لإصلاح بعض الأخطاء المتعلقة بالحماية وسرعة الجهاز. سيخرج التحديث أيضًا حسب الصورة المسربة إلى أجهزة جالكسي جراند 2 بإصداريها وأجهزة نوت 2 بإصداريها.

وسيكون إصدار كيت كات 4.4.4 هو التحديث الأخير لهذه الأجهزة مع انتظارنا إعلان جوجل الليلة عن هاتف نيكسس 6 ونظام اندرويد 5.0 إل، ولا توجد معلومات بعد حول إمكانية حصول أيًا من هذه الهواتف على تحديث اندرويد 5 في المُستقبل، ولكن بالتوقعات، ربما تكون حظوظ هاتف سامسونج جالكسي إس 4 هي الأوفر في هذه الحالة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك