اعلانات تشويقية عن الأندرويد و أجهزة نكسوس القادمة

Nexus_tablet_ad-798x310

نشرت قوقل ثلاثة اعلانات فيديو تظهر فيها تلميحات عن الأندرويد القادم و هاتف نكسوس وغيرها. ظهرت الإعلانات على قناة قوقل على يوتيوب ثم أزالتها لكن تمكن المستخدمين من سحبها ورفعها على قنوات اخرى.

في هذا الإعلان نلاحظ تلميح قوقل لأن هاتف نكسوس القادم سيكون بشاشة كبيرة .. كبيرة جداً، وتشير التوقعات بأنه سيكون بقياس 5.92 بوصة. وفي الإعلان أيضاً نلاحظ واجهة المستخدم الجديدة الخاصة بأندرويد إل في شاشة تلقي المكالمات حيث تظهر صورة المستخدم و عداد انقضاء زمن المكالمة مع زر قطع الإتصال.

أما هذا الإعلان ففيه تشويقين، الأول عن نظام أندرويد وير للساعات الذكية التي يرتديها سائق الحافلة. والثاني عن حاسب لوحي جديد يحمله أحد الركاب. وتشير التوقعات أن قوقل ستطلق غداً اللوحي نكسوس 9 الذي صنعته HTC بسعر يبدأ من 399 دولار.

وهذا الإعلان يبدو أنه يهدف لمضايقة آبل، حيث تريد قوقل أن تخبر العالم بأن نظام الأندرويد أكثر انتشاراً حول العالم، خاصة مع الشعار الجديد “Be together. Not the same,” ويقصد هنا تنوع الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد، هناك خيارات كثيرة مناسبة للجميع، الجميع معاً لكن بدون تشابه.

بالطبع توقيت نشر هذه الإعلانات مقصود أيضاً، بعد يومين ستعقد آبل مؤتمرها لتكشف عن أجهزة جديدة .. هناك الآيباد والآيباد ميني و آي ماك و إطلاق نظام التشغيل OS X الجديد للعموم .. تفاصيل أكثر في هذه التوقعات.

  • Sabri Bamerhool

    جميل

تعليقات عبر الفيسبوك