تحديث سامسونج جالكسي نوت 4 يُحسّن عمر البطارية

galaxy-note-4

مع تعجُّل سامسونج إطلاق الهاتف اللوحي جالكسي نوت 4 في بعض الأسواق -ردًا على آيفون أبل- كان متوقعًا أن تظهر بعض المشاكل على النظام، لذا قامت الشركة بدفع تحديث جديد للنظام باسم XXU1ANJ4 يُركز بشكل رئيسي على إصلاح الأخطاء واستقرار النظام، ويبلغ حجم التحديث 36 ميجابايت. ومن الطبيعي أن تُصدر الشركات تحديثات برمجية لنظم التشغيل على أجهزتها بعد الإطلاق بسبب الأخطاء التي تظهر في الأيام الأولى للاستخدام، مثل ما حدث مع آيفون 6 ومشكلة الواي-فاي.

المُثير للاهتمام أنّ التحديث ساعد على تحسين عُمر البطارية بشكل كبير جدًا، حسب التقرير الذي يخرج من موقع SamMobile المُختص بأخبار جوالات سامسونج. هذا ولم يخرج جالكسي نوت 4 في كثير من الأسواق مثل بعض الأسواق العربية وسوقي الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، بينما أطلقته سامسونج في سوق مثل كوريا الجنوبية.

ويحمل جالكسي نوت 4 بطارية بسعة مماثلة للموجودة في الجيل السابق 3,220 مللي أمبير ولكن مع وجود شاشة Quad HD على نوت 4، اعتقد البعض بأنّ البطارية لن تدوم بنفس قدر النوت 3. وبفضل التحديث الأخير وتحسين عُمر البطارية، سيدوم جالكسي نوت 4 مدّة أطول من الأجيال السابقة منه.

عبرالمصدر

تعليقات عبر الفيسبوك