انطلاق فعاليات اسبوع جيتكس للتقنية 2014

Print

تنطلق اليوم فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية في مركز التجارة العالمي في دبي حيث تلتقي آلاف الشركات العارضة من حول العالم مع المهتمين بتقنية المعلومات والاتصالات حتى السادس عشر من اكتوبر.

ومن المتوقع أن تكشف الشركات الكبرى عن منتجاتها وخدماتها الجديدة، بالتزامن مع عقد عدة مؤتمرات تخصصية في مجالات متنوعة يتحدث فيها أهم الخبراء.

وينعقد مؤتمر الحوسبة السحابية بعد غد حيث يبحث في المخاطر المرتبطة بالسحاب و منصات الإدارة والتطورات التي طرأت على الشركات المختصة في الحوسبة السحابية و الحلول الحديثة التي تقدمها لتعزيز إمكانيات الشركات والصناعة.

أما عن مؤتمر البيانات الضخمة الذي ينطلق في الرابع عشر من هذا الشهر حيث تتطرق المحاضرات إلى تحسين الاستراتيجيات اللازمة للإستفادة من موجة البيانات الضخمة واستخلاص المعلومات التي تساعد المدراء المعنيين في تقديمها لصناع القرار.

وفي الخامس عشر من الشهر ينعقد منتدى الاستراتيجيات الرقمي حيث تحضر شركات الاتصالات والتجارة الإلكترونية و قطاعات خدمية مثل الإعلانات وغيرها عدة جلسات حول استراتيجيات الأعمال الرقمية و دور العنصر البشري في العالم الرقمي و استكشاف الفرص الجديدة في بيئة الأعمال المحمولة الذكية.

وتقام العديد من الفعاليات على هامش المعرض وهناك أيام المطورين حيث تنعقد عدة ورش عمل وعروض تقنية وأنشطة للتواصل بين المطورين وتهدف لتحسين مستوى تواجد المطورين في المعرض، بالإضافة إلى فعاليات جيتكس بعد الخامسة واجتماع المطورين و استقبال الإعلاميين SHOWSTOPPERS.

وسنكون معكم في عالم التقنية بتغطية خاصة  من أرض المعرض عبر حساباتنا الاجتماعية، تابعونا على تويتر، فيس بوك، قوقل بلس، يوتيوب، انستغرام.

تعليقات عبر الفيسبوك