الكشف عن هاتف Oppo N3 في 29 أكتوبر

oppo-n3-announcement-date

خلال الأسابيع القليلة الماضية تم تسريب الكثير من المعلومات حول هاتف الأندرويد Oppo N3، منها بعض الصور الصحفية التي تُشير أنّ الجهاز سيأتي مزودًا بالكاميرا القابلة للتدوير التقليدية والخاصة بشركة Oppo.

يبدو أننا سنرى الهاتف الذكي أخيرًا خلال الأسابيع القادمة وتحديدًا يوم 29 أكتوبر، حيث أنّه الموعد الذي حددته Oppo لمؤتمر صحفي بعنوان “خطوة جديدة إضافية N3، مُصمم للحياة” في سنغافورة. الموعد مؤكد حيث نشرته الشركة الصينية عبر صفحتها على فيسبوك بالوصف “في الوقت الذي تُحضّر فيه Oppo لخطوتها الكبرى التالية، تفتح سنغافورة ذراعيها لإطلاق هاتف N3”.

ومن المتوقع أن يخرج الهاتف Oppo N3 بشاشة 5.9-بوصة بدقة تصل 1,920×1,080 بكسل مع مُعالج كوالكوم سنابدراجون 805 رباعي النواة، و3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية. كما يأتي N3 مزودًا بكاميرا قابلة للاستداره حتى 206 درجة بدقة 13 ميجابكسل. وحسب تقارير سابقة، قد يأتي الهاتف في إصدارين، الأول بتصميم من سبائك الليثيوم، والثاني من الصلب المقاوم للصدأ.

لاتوجد أي معلومات حتى الآن حول موعد الإطلاق أو أسعار Oppo N3، ومن المتوقع أن تُعلن الشركة عن هذه المعلومات أثناء الكشف عن الجهاز.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك