شبكة قنوات beIN SPORTS قادمة رسميًا لمنصة Xbox One

تُخطط مايكروسوفت الإعلان عن شراكتها مع شبكة beIN SPORTS الرياضية وإطلاق تطبيق خاص بالأخيرة يُسهل مشاهدة قنواتها الرياضية بشكل مباشر عبر منصة الألعاب المنزلية Xbox One. سيأتي الإعلان رسميًا خلال معرض TGXPO الذي تعقده مايكروسوفت بالتعاون مع شبكة تروجيمنج للألعاب وينعقد هذا العام.

تأتي هذه الحركة الذكية من مايكروسوفت لتُعطيك سبب آخر كي تشتري منصة الألعاب الخاصة بها Xbox One، خصوصًا مع الشهرة الواسعة لقنوات beIN SPORTS في الوطن العربي ووجود ملايين المُتابعين لها من فئة الشباب، وهي الفئة المستهدفة لشراء منصة Xbox One.

عند شراء Xbox One وتنصيب تطبيق beIN SPORTS عليه سيُمكنك الاستمتاع بالفعاليات الخاصة بكرة القدم والتي تنقلها شبكة قنوات beIN SPORTS. وتُعتبر هذه الخطوة رائعة من مايكروسوفت في سبيل دعم العربية على منصة ألعابها.

المصدر

  • فيصل

    هذه النسخه الفرنسيه ياعزيزي ارجو مراعاة هذا الشئ في نقل الخبر .. احتمال ضئيل ان تصل لمنطقتنا في ظل عدم وجود الدعم للشرق الاوسط وشمال افريقيا ناهيك عن الذكر ان بي ان سبورت اصبحت ماركه عالمية ولم تعد مرتبطه بالعالم العربي فحسب تعمق في القراة عن الشركة وستجد حقيقة هذا الامر ولذلك تغير اسمها من الجزيره الرياضيه لـبي ان سبورت

    • أحمد بكري

      الصور للنُسخة الفرنسية على إكس بوكس 360، لكن الخبر للنُسخة العربية على إكس بوكس ون، سيُعلن عنها أثناء مؤتمر TGEXPO قريبًا

  • فيصل

    المصدر غير موجود

    • Omar Rinchi

      الخبر مؤكد حيث كشفت عنه مايكروسوفت السعودية

  • عدنان

    وش الفايده دام مباراة ارسنال غير منقوله @@

تعليقات عبر الفيسبوك