سوني Xperia Z3 Compact يظهر على موقع سوني موبايل

قامت سوني اليابانية بالكشف عن هاتفها الرائد Xperia Z3 بالإضافة إلى النُسخة المُصغّرة منه باسم Xperia Z3 Compact أثناء مُشاركتها في معرض IFA Berlin في سبتمبر الماضي، وبينما بدأت سوني ببيع Z3 حول العالم، كان إطلاق النُسخة المُصغرة في أسواق مُحددة حول العالم مثل الهند والمملكة المتحدة.

يبدو أنّ هذا لن يستمر طويلًا بعدما ظهر الهاتف سوني Xperia Z3 Compact على موقع سوني موبايل في الولايات المتحدة مُزودًا بزر اشتر الآن – Buy Now للشراء مُباشرةً عبر الموقع. وعند الضغط على زر اشتر الآن يذهب بك إلى المتجر الإلكتروني الخاص بموقع سوني موبايل في الولايات المتحدة، ولكنّه لا يُكمل عملية الشراء.

ويأتي هاتف سوني Xperia Z3 Compact بشاشة مقاس 4.6-بوصة بدقة تصل 1,280×720 بكسل ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 801 رباعي النواة بسرعة 2.5 جيجاهرتز، و2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، بينما تبلغ السعة الداخلية 16 جيجابايت يُمكن زيادتها بكروت التخزين الخارجي. وفي الخلف هناك كاميرا بدقة 20.7 ميجابكسل وأخرى 2.2 ميجابكسل بالأمام، ويحمل الهاتف بطارية بسعة 2,600 مللي أمبير وتقنية اتصال بلوتوث 4.0، كما يعمل بنظام التشغيل اندرويد 4.4.4 كيت كات. ويأتي بالطبع مُضادًا للماء (IPX5 and IPX8).

ويُعتبر ظهور الهاتف سوني Xperia Z3 Compact على الموقع الأمريكي مزودًا بزر للشراء، إشارة على نية الشركة اليابانية نشره للبيع في أكثر من منطقة حول العالم في وقت قريب، ربما هذا الشهر أو في نوفمبر القادم. في حالة خروج Z3 Compact هل ستشتريه، أم ترى أنّه لا يُنافس فعليًا ضمن فئته؟

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك