سامسونج جالكسي إس 6 قد يخرج قبل أوانه

قد يخرج هاتف سامسونج جالكسي إس 6 في وقت أقرب مما كان متوقعًا في الوقت الذي تستعد فيه سامسونج لربع مالي قبيح بسبب المنافسة مع أبل الأمريكية، وXiaomi الصينية. وكانت خرجت تقارير منذ أيام تُشير إلى أنّ سامسونج تتوقع أرباح تشغيلية قدرها 3.8 مليار دولار في الفترة من يوليو إلى سبتمبر، في انخفاض قدره 60 بالمئة عن نفس الفترة من العام الماضي، وانخفضت المبيعات بنسبة 20 بالمئة عن نفس الفترة من العام الماضي.

وانخفضت الأرباح مع إطلاق أبل هاتف آيفون 6 و6 بلس بشاشات أكبر، كما قامت الصينية Xiaomi بإطلاق سلسلة هواتف ذكية جديدة في هذه الفترة.

وطبقًا للشائعات فإنّ هاتف جالكسي إس 6 سيأتي بشاشة 4K بدقة 3840×2160 بكسل ويعمل بنظام اندرويد 5.0 إل، ومُزود بمعالج كوالكوم سنابدراجون 810. كما تُشير الشائعات أنّ هيكل جالكسي إس 6 سيُصنع من البلاستيك مثل الجيل الحالي جالكسي إس 5، في الوقت الذي تستعد فيه سامسونج للكشف عن فئة A بهيكل من المعدن.

وليست هذه المرة الأولى التي تنوي فيها سامسونج التبكير بإطلاق جهاز ذكي، فبعد أن قامت أبل بإطلاق آيفون 6 وآيفون 6 بلس في سبتمبر الماضي، تخطت سامسونج موعد الإطلاق الرسمي الخاص بجالكسي نوت 4 للتبكير بخروجه في عدّة أسواق حول العالم.

المصدر

  • Omar Rinchi

    مواصفات جبارة

  • Omar Rinchi

    أول مرة أسمع عن معالج كوالكوم سنابدراجون 810 هل لديكم أي معلومات عنه؟

تعليقات عبر الفيسبوك