تسريب سعر وموعد اطلاق اللوحي نكسوس 9

htc-nexus-9-keyboard-folio-case-3

اقتربنا كثيراً من كشف قوقل عن أجهزتها الجديدة و إطلاق نسخة الأندرويد الجديدة القادمة، نعرف الآن نكسوس إكس أو نكسوس 6 وهو الهاتف الذكي القادم من سلسلة نكسوس، واليوم لدينا شائعات شبه مؤكدة عن نكسوس 9 وهو الحاسب اللوحي من صنع HTC.

تقول المصادر بأن اللوحي سيتوفر للطلب المسبق في الخامس عشر من اكتوبر الجاري عبر متجر قوقل بلاي بنفس يوم الكشف الرسمي عنه، وبعدها من المتوقع أن يتوفر في المتاجر والأسواق الأمريكية بدءاً من الثالث من نوفمبر. وتفيد المصادر بأن قوقل أجرت شراكات مع عدة متاجر إلكترونيات لتوفيره بكميات كافية في السوق حيث أنها تتوقع طلباً مرتفعاً عليه.

أما عن السعر فإنه يتوقع أن يبدأ من 399 دولار لأدنى خيارات من المواصفات ولانعرف بعد سعر النسخة التي تدعم الجيل الرابع لكن من المؤكد أنه سيكون أغلى من اللوحي نكسوس 7 الذي كشفت عنه العام الماضي بأدنى سعر 229 دولار.

وبالطبع سيعمل اللوحي على نسخة أندرويد الجديدة القادمة التي نعرفها حتى الآن بإسم أندرويد إل وستعلن عنها قوقل رسمياً في الخامس عشر من هذا الشهر كما تفيد الشائعات شبه المؤكدة.

المثير للإهتمام أن آبل ستعقد مؤتمراً بعد يوم واحد فقط أي في السادس عشر من الشهر لتكشف عن أحدث أجهزة الآيباد العادية و الآيباد ميني و الآي ماك مع شاشة ريتينا و إطلاق نظام التشغيل OS X للعموم.

المصدر