تحديث اندرويد 4.4.4 على HTC One M8 يجلب مميزات Eye Experience

عندما أعلنت اتش تي سي عن هاتف HTC Desire Eye وكاميرا Re، قامت أيضًا باستعراض برمجية جديدة أطلقت عليها Eye Experience، وهي عبارة عن مجموعة من المميزات البرمجية المُضافة للكاميرا خصيصًا وخرجت لأول مرة على هاتف Desire Eye. وقت الإعلان أكّدت اتش تي سي أنّ هذه المميزات البرمجية ستخرج على بعض الأجهزة الموجودة حاليًا بالسوق، مثل HTC One M8 الذي حصل على تحديث Eye Experience في أوروبا مع اندرويد 4.4.4 كيت كات.

يأتي التحديث بالرقم 3.28.401.6 ويبلغ حجمه 252 ميجابايت تقريبًا، وهو بهدف إصلاح بعض الأعطال والأخطاء وأيضًا جلب الميزة الجديدة إلى مستخدمي HTC One M8 لكي يستفيدوا من جميع إمكانيات الكاميرا التي توفرها لهم ميزة Eye Experience.

ومن المتوقع أن تخرج ميزة Eye Experience على عدّة أجهزة أخرى من اتش تي سي مثل HTC One M7, One E8, One Mini, One Mini 2, One Max, Desire 816, Desire 820 خلال الشهور القادمة، على أن تكتمل قائمة التحديث بنهاية العام.

وتأتي حزمة Eye Eperience مع تحسينات وإضافات مثل خاصة إدراك الوجوه لمُحادثات الفيديو، وانقسام الشاشة بين الكاميرا الخلفية والأمامية، والتقاط صور سيلفي بالأوامر الصوتية. إذا حصلت على التحديث الجديد، دعنا نعلم في التعليقات.

المصدر

  • Adnan Shata

    لم يصلني اي تحديت

  • techtich

    لم يصل بعد

  • Dalal

    وصلني التحديث من خلال البحث عنه

  • فررح ،،

    وصلني التحديث ،، والي اشوفه تغييرات في الكاميرا مثلاً سيلفي تلقائي بدون الحاجه لضغط وتصوير وميزة اخرى تصوير امامي وخلفي ف وقت واحد هذا الي اكتشفتو ف التحديث … وباقي مميزات اخرى مااكتشفتها

تعليقات عبر الفيسبوك