HTC تطرح تطبيق زوي لكافة هواتف الأندرويد

اتش تي سي

أعلنت اتش تي سي خلال مؤتمرها بالأمس أن تطبيق زوي HTC Zoe المخصص لجمع الصور ووضعها في مقطع فيديو واحد مع بعض المزايا الموجودة في أي تطبيق للفيديو مثل أدوات القص والتعديل و التأثيرات والفلاتر واضافة ملف صوتي قد تخطى المرحلة التجريبة وأصبح متاحاً لكافة هواتف الاندرويد .

الجميل ايضاً أن التطبيق الذي يدعم المشاركة على انستغرام وفيسبوك ايضاً أصبح متاحاً لمستخدمين الايفون عبر منصة iOS وهذا يعني خطوة جديدة من الشركة التايوانية الهدف منها الانتشار وكسب المزيد من المستخدمين للخدمات التي تقدمها الشركة عبر المنصات الأخرى .

يذكر ان هذه الخطوة أصبحت عاده حيث تقوم أغلب الشركات بطرح بعض تطبيقاتها الاساسية على متجر قوقل بلاي لإضافة المزايا والتحديثات لها أولاً بأول وإرسال التحديثات بشكل مباشر بدلاً من تحديث النظام كاملاً لإضافة ميزة وحيدة .. فضلاً عن انتشار التطبيق بين مستخدمين الهواتف الأخرى .. وينتظر ان تطرح HTC في المستقبل واجهة BlinkFeed الشهيرة لكافة هواتف الاندرويد ايضاً .

عموماً يمكنك الآن تحميل التطبيق على أندرويد وقريباً على iOS كما يمكنك الاطلاع على ملخص مؤتمر HTC  للتعرف على منتجات الشركة الجديدة .

المصدر 

  • معتز

    لا أستطيع تنزيله بسبب كونه غير متواقث مع هاتفي LG L90 Dual و أيضا MSI Primo76 !

تعليقات عبر الفيسبوك