قوقل تطلق تطبيق كروم Hangouts لنظام ويندوز

1280 2014-9-7 at 16-21-43

أطلقت قوقل تطبيق خاص بمتصفح كروم لخدمة الدردشة والتواصل الفوري لديها Hangouts بحيث يمكنك الدردشة من أي مكان في المتصفح أو حتى سطح المكتب بدون الحاجة للتواجد حصراً على إحدى خدمات قوقل مثل جي مايل أو قوقل بلس كما في السابق.

والتصميم العام للتطبيق سيعرض بشكل مشابه لفكرة مسنجر فيس بوك على الهواتف الذكية، حيث تعرض أيقونة Hangouts الدائرية بشكل يطفو فوق المتصفح وتبقى موجودة في أي صفحة تفتحها، وعند الضغط عليها تظهر لديك المحادثات السابقة وجهات الاتصال لبدء محادثة جديدة.

يمكنك عبر السحب نقل أيقونة التطبيق إلى أي جنب من الشاشة وحتى تغيير موضعها ضمن نفس الجانب، ولاحظت أنه لايمكنك رفعها للنصف العلوي للشاشة حيث أن هذه المساحة محجوزة لعرض جهات الاتصال التي تتواصل معها، وعند التقريب على صورة ملف كل مستخدم ستظهر لك آخر رسالة متبادلة، ودائماً يمكنك الضغط على أيقونة x لإغلاق المحادثة.

وهناك العديد من الخيارات التي يمكنك استخدامها، مثل تشغيل التطبيق مباشرة عند فتح متصفح كروم على ويندوز، وأيضاً إبقاء عرض الأيقونة فوق المتصفح أو أية تطبيقات اخرى تشغلها، وكذلك الإخفاء التلقائي للمحادثات عندما تعمل على شيء آخر.

يمكنك تحميل تطبيق Hangouts الخاص بمتصفح كروم من المتجر لتبدأ تجربة محادثات جديدة بإسلوب مميز لايجبرك على البقاء ضمن نافذة جي مايل أو قوقل بلس.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك