الإعلانات قادمة إلى سناب شات قريباً

Snapchat

كما كان متوقعاً، تتحضر خدمة التواصل الفوري سناب شات لإستضافة الاعلانات كأسلوب لتحقيق دخل للشركة الناشئة. وجاء هذا الإعلان على لسان مديرها التنفيذي Evan Spiegel حيث أفاد بأن المستخدمين سيبدأون قريباً برؤية الإعلانات على الخدمة بدون تحديد إطار زمني.

وأوضح أن الإعلانات ستكون جزء من ميزة القصص Stories كما سيتاح للمستخدمين الخيار إما برؤية الإعلانات أو تجاوزها. ونفهم من هذا الوصف أن الإعلانات لن تكون عنصر دخيل يجبر المستخدم على استعراضه والتفاعل معه، بل ستكون جزء من Our Story حيث يرسل المستخدمين المشاركات والصور ومقاطع الفيديو لتغطية أحداث معينة تجري في المنطقة.

ولأن سناب شات لاتملك الكثير من المعلومات عن مستخدميها كما تفعل الشبكات الاجتماعية، فإن الإعلانات لن تكون مستهدفة للمستخدمين، بالتالي توقع ظهور اعلانات تتحدث عن أشياء لاتهمك لأنها ستظهر للجميع بغض النظر عن الاهتمامات أو المكان أو اللغة وغيرها.

الجدير بالذكر أن قيمة سناب شات وصلت إلى 10 مليارات دولار بعد استثمار ياهوو فيها مؤخراً، وكانت الشركة قد رفضت عرضاً بالاستحواذ عليها من فيس بوك بقيمة 3 مليارات دولار ما دفعها لإطلاق عدة تطبيقات لمنافستها.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك