آيباد برو لن يأتي هذا العام بسبب آيفون 6 بلس – شائعات

آيباد برو

لمن يتابع شائعات أبل، من المتوقع أن تقوم الشركة بإطلاق جهاز آيباد كبير يُدعَى آيباد برو، القادم بشاشة 12.9 بوصة. بالنسبة للشائعات السابقة، فإن أبل كانت تخطط لإزاحة الستار عنه في ديسمبر، لكن يبدو أن ذلك الموعد قد يتغير.

وفقًا لتقريرٍ من صحيفة وول ستريت جورنال، ذكر أن أبل قد تُأخر عملية إنتاج اللوحي الكبير آيباد برو بسبب الطلب الزائد على آيفون 6 بلس، على أن يتم إطلاقه في مطلع العام المقبل. وتتماشى هذه الشائعة مع تقريرٍ شاهدناه منذ بضعةِ أيام، حيث ذكر أن أبل قد تعمل على تكثيف عملية إنتاج آيفون 6 بلس بعيدًا عن التركيز على آيفون 6.

ونقلت الصحيفة عن مصدرها – أحد موردي أبل- قوله “الأولوية الآن لتلبيه طلبات شراء هاتف آيفون 6 بلس؛ لأن الإنتاج الحالي غير مُرض. وهو تحد كبير للموردين في تلك الفترة التي سيتم فيها إنتاج الآيباد القادم بشاشة أكبر خلال بضعة أشهر”.

لمن يتساءل عما إذا كانت فكرة آيباد برو لها أصل على أرض الواقع بالفعل أم مجرد توقعات، في وقتٍ سابق تم اكتشاف ما يُشير إلى دعم iOS 8 لدقة أعلى بكثير من المعتاد للآيباد. في الوقت نفسه ترددت الشائعات حول قدوم جيل جديد من الآيباد سيحمل الدقة ذاتها. لذلك لا نستبعد احتمال قدوم آيباد أير بشاشة 12.9 بوصة.

في كل الأحوال، ستتضح الأمور يوم 16 أكتوبر إن شاء الله عند الكشف عما تخبئه لنا أبل من منتجات. تابعوا معنا.

المصدر: WSJ


تعليقات عبر الفيسبوك