الأخبار

أمريكي يعرض منزله للبيع مُقابل آيفون 6

آيفون 6

بالتأكيد منتجات أبل لديها معجبين متفانين لها من جميع أنحاء العالم، ومثالًا على ذلك أولئك الذين يقضون الأيام والساعات انتظارًا في طابورٍ المُشترين عند متاجر أبل. وبالإضافة إلى هؤلاء، هناك من يتفانى في أسعار منتجات أبل مهما كانت، ولا توجد لديهم مشكلة في استبدال أجهزتهم القديمة بالجديدة من منتجات أبل دون تفكير. بيد أن ظهر في أمريكا مستوى جديد من هذا الإدمان!

عَرَضَ شابًّا أمريكيًا يعيش في مدينة ديترويت منزله للبيع مُقابل آيفون 6 (ويُفضِّل أن يكون آيفون 6 بلس) أو آيباد 32 جيجا بايت. وكان المنزل على عكس ما يتصوره البعض، إنه ليس صغيرًا أو ضيقًا. بل فيه ثلاث غرف وحمام، وفي موقع متميز للغاية، مما يجعل الحياة أجمل لمن يرغب الإقامة والعيش فيه.

نعم، الأمر فيه خدعة…

حاول صاحب المنزل أن يبيعه – برخص التراب- مُقابل 5000 دولار. وبعدما يأس من وجود مشتر، قال إنه على استعداد لبيعه مُقابل 3000 دولار فقط، أو أن يستبدله مقابل آيفون 6 أو 6 بلس، أو آيباد 32 جيجا بايت.

على الرغم من كل هذا، فإن هذا السعر البخس لم يأت من فراغ، فالبيت يعتبر خاليًا ولا يصلح للعيش، ناهيكم تعرُّضه للنهب والسرقة من اللصوص على مر سنواتٍ مضت. وما يجعل الأمور أسوأ من ذلك، أن هناك ديون بلغت نحو 6000 دولار يتوجب على المالك الجديد دفعها كضرائب مُستحقة على هذا العقار.

هل هناك من لديه آيفون 6 بلس ويقبل الاستغناء عنه؟ يمكنكم عقد هذه الصفقة ولا شك، لكن تذكروا أن المنزل الجديد بحاجة إلى المزيد من العمل الشاق لجعله صالحًا للمعيشة الآدمية من جديد.

المصدر: CNet


اظهر المزيد

‫6 تعليقات

  1. والله يابلاش
    يعني كلها تطلع بحوالي 30ألف ريال
    مستحيل ألقى أرض بس مو بيت بنفس السعر في السعودية

  2. يمكن ميزانيته علئ قده يمكن ايفون6 خلصت كميته لأكن في بعضها لاكن يعملوا مزاد في المزاد قيمة ايفون6 توصل الئ10الاف دولار!

  3. مدينة ديترويت فيها أزمة مالية سببت كساداً عقارياً ، حالياَ توجد الكثير من المنازل هناك مهجورة ومعروضة للبيع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى