صور لهاتف بلاك بيري باسبورت باللون الذهبي

BlackBerry-Passport-Gold-Edition-goes-bling

قبل أسبوعين تقريباً كشفت بلاك بيري بشكل رسمي عن هاتفها الجديد بلاك بيري باسبورت صاحب التصميم الغريب الذي ساهم في منح الهاتف الكثير من الزخم قبل إطلاقه . باسبورت لم يخيب آمال منتظريه وجاء بالفعل مدهشاً بمواصفاته حيث إستطاع إقناع الكثير لإقتنائه كما تقول الأرقام .

الهاتف مربع الشكل ويحمل شاشة بحجم  4.5 بوصة بدقة 1440×1440 بيكسل. ومن الداخل هناك معالج 2.2 جيجا هيرتز كوالكوم رباعي النواة، مقرونًا معه 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 جيجا بايت من المساحة التخزينية الداخلية، ومن الخلف فإن الهاتف لدية كاميرا 13 ميجا بيكسل مع خاصية التثبيت البصري OIS. بالنسبة للبطارية فتصل سعتها إلى 3450 مللي أمبير .

الشركة كانت قد أعلنت عن بيع 200 الف نسخه من الهاتف الذي انطلق باللونين الابيض والاسود وبالعودة إلى عنوان الخبر فقد انتشرت صور جديدة لنسخة من الهاتف تحمل اللون الذهبي الذي بات له الكثير من المعجبين .

الصورة لم يعرف مصدرها حتى الان فلا أحد يعرف مصدرها خصوصا ً ان الشركة لم تعلن عن طرح هذا اللون ولكن ربما سنعرف ذلك لاحقاً فالكيبورد بالحروف العربية يوحي بطرح هذه النسخة قريباً في الامارات التي قد تم إطلاق بيع الهاتف فيها بالفعل .

يذكر أن بلاك بيري حددت سعر الهاتف عند 599 دولار أو مايعادلها فهل ستكون النسخة الذهبية أغلى ؟ لنرى

المصدر 

  • Digithack

    حقيقة
    الجهاز جميل وبمواصفات جبارة، نظام التشغيل تحسن كثير!
    أتمنى وأتوقع أنه بينافس مايكروسوفت في حصة السوق.

تعليقات عبر الفيسبوك