الأخبار

سامسونج تُخطط لإطلاق Galaxy A5 بتصميم معدني في نوفمبر

تسرّبت منذ فترة بعض التفاصيل حول عمل سامسونج على فئة جديدة عالية الجودة من الهواتف الذكية تحمل حرف A، منها Galaxy A5 الذي تُشير آخر التقارير أنّه سيخرج في نوفمبر بسعر يتراوح حول 450 دولار.

حسب التقارير فإنّ Galaxy A5 سيأتي بشاشة مقاس 5″ بوصة بدقة 720 بكسل، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 400 مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، بينما ستبلغ السعة الداخلية 16 جيجابايت مع إمكانية التخزين الخارجي عبر كروت microSD.

في الخلف ستكون هناك كاميرا بدقة 13 ميجابكسل وأخرى بدقة 5 ميجابكسل بالأمام لالتقاط صور سيلفي أفضل، ويعمل كل ذلك بنظام اندرويد 4.4.4 كيت كات وبطارية سعة 2,300 مللي أمبير.

بالإضافة إلى Galaxy A5 من المتوقع أن تكشف سامسونج أيضًا عن Galaxy A7 بمواصفات أعلى منها الشاشة بقياس 5.5″ بوصة عالية الدقة full-HD. كما أنّ سامسونج لن تنسى ذوي الميزانيات المحدودة وتُخطط لإنتاج Galaxy A3 بمواصفات أقل وسعر يتراوح بين 300 إلى 400 دولار أمريكي.

يأتي ذلك في الوقت الذي تحاول فيه سامسونج اقتحام السوق الخاص بأبل (الجودة المرتفعة) بعد أن نافستها الأخيرة في سوق النوت بإطلاق الهاتف اللوحي آيفون 6 بلس المشهور بالمثني!

المصدر

‫10 تعليقات

  1. هزعل من إيه مش فاهم ؟! D:

    أنا مستغرب العقلية الطفولية إللى تخلى الكاتب وهو بيتكلم عن موضوع Samsung وأجهزتها يجيب سيرة الـ iPhone 6 Plus مخصوص علشان بقول عليه “منثنى” !!! هو كده إرتاح بقى علشان عمل الحاجة إللى بيحبها (إنتقاد أجهزة Apple) !!! -_-

  2. موقع عالم التقنية جدا ردئ في تصميم الموقع وفي تطبيقهم على الايفون والايباد والايبود جدا تافه ولم يتحدث من الاي او اس ٦ وبطئ جدا ويعلق ويقفل وقيد خاطبتهم بخصوص التطبيق وما سو شي كرهتوني في موقعكم بالله الان تتوقعو انو بيجيكم احد بعد الاشياء ذي اتمنى انكم تقفلو الموقع وتسحبو التطبيق ورحو في حالكم ولا وتقولو ان الايفون مشهور بالثني هذا يبين انك متحييز لسامسونج لانك تمدح سامسونج وتقول على الايفون منثني انا احب اقولك انو عندي ايفون ٦ بلس وما سارلو شي والشائعات الي جالسين تصدقوها هذي تدل انكم مو مثقفيين لان ابل اكدت انه ما ينثني وسوت اختبارات على الجهاز وايضا قناة اكسيوم تيليكوم العربية في اليوتيوب سوت اختبار شديد ولم ينثني الجهاز وهذي كلها خرافات وعلى فكره قناة العربية برضو سوت تقرير عن انثناء الايفون ودخلو مختبرات ابل وشافو الاختبارات وجاوبها في العربية وتقدرو تزورو الخبر على موقع العربية نت فهذي كلها خرافات وبعدين لو الجهازين مهم ناجحين كان محد معبرهم يعني لنضرب مثال على جهاز الون بلس محد يعرفو الا قليل ولا سولو اختبارات ولا شي لاكن على عكس الايفون فأتمنى انكم تقفلو موقعم وتطبيقكم في الاب ستور لانه يجيب العار للتطبيقات العربية في متجر الاب ستور

  3. ههههههههههههههههه لا تموت يا خالد سعد :) ترى ما درت عنك ابل .
    شغل “ابويا اقوى واحد” معد ينفع وانقرض من زمان الماموث .

  4. اسكت بس ايفون 6 ينحني لا تسوي فيها أبل سوت اختبارات انت وجهازك ذه الي يتعفط اذا جلست عليه كانك حاط في جيبك قطعة خردة انا خايف اذا بصقت عليه ينعفط اخذت عقولكم أبل مسخرة هههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى