تضمين صور انستاجرام على الويب سيُظهر الوصف بشكل افتراضي

في إطار التحديثات الأخيرة على تضمين صور انستاجرام على الويب، قام التطبيق بإضافة ميزة جديدة تُظهر وصف الصور بشكل افتراضي، ما يساعد على شرح حالة الصورة بشكل أفضل. وكان تضمين صور انستاجرام على الويب في السابق لا يعرض الوصف أو يُقدّم خيار لعرضه.

ويأتي هذا التحديث في إطار التغييرات الكبيرة التي يُجريها إنستاجرام على ميزة التضمين على الويب، ومنها تحسين عرض الصور وتكبير حجمها مع خفض حجم الإطار حول الصورة، كما أصبح التصميم بشكل عام أبسط وأكثر راحة للعين. وجدير بالذكر أنّ الميزة الجديدة اختيارية، وفي حالة عدم رغبتك في مُشاركة الوصف مع الصورة يُمكنك إلغاء التأشير في مُربع إضافة الوصف.

instagram-embed-code

ويحتوي كود التضمين الجديد أيضًا على جافاسكريبت لإعادة تعيين حجم الصور أفقيًا ورأسيًا تلقائيًا لتتناسب مع طريقة عرض الموقع على سطح المكتب أو الجوال. وستظل الصور المُضمنة القديمة قيد العمل ولكنّها تواجه بعض المشاكل وخصوصًا عند العرض على الجوال.

هذا ويحتفل تطبيق إنستاجرام بمرور أربعة أعوام على إطلاقه، نجح خلالها في جذب ملايين المستخدمين حتى لفت أنظار مؤسس فيسبوك “مارك زوكربيرج” ليقوم بشراء التطبيق مقابل مليار دولار تقريبًا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك