سامسونج تُخطط لإطلاق Galaxy A5 بتصميم معدني في نوفمبر

تسرّبت منذ فترة بعض التفاصيل حول عمل سامسونج على فئة جديدة عالية الجودة من الهواتف الذكية تحمل حرف A، منها Galaxy A5 الذي تُشير آخر التقارير أنّه سيخرج في نوفمبر بسعر يتراوح حول 450 دولار.

حسب التقارير فإنّ Galaxy A5 سيأتي بشاشة مقاس 5″ بوصة بدقة 720 بكسل، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 400 مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، بينما ستبلغ السعة الداخلية 16 جيجابايت مع إمكانية التخزين الخارجي عبر كروت microSD.

في الخلف ستكون هناك كاميرا بدقة 13 ميجابكسل وأخرى بدقة 5 ميجابكسل بالأمام لالتقاط صور سيلفي أفضل، ويعمل كل ذلك بنظام اندرويد 4.4.4 كيت كات وبطارية سعة 2,300 مللي أمبير.

بالإضافة إلى Galaxy A5 من المتوقع أن تكشف سامسونج أيضًا عن Galaxy A7 بمواصفات أعلى منها الشاشة بقياس 5.5″ بوصة عالية الدقة full-HD. كما أنّ سامسونج لن تنسى ذوي الميزانيات المحدودة وتُخطط لإنتاج Galaxy A3 بمواصفات أقل وسعر يتراوح بين 300 إلى 400 دولار أمريكي.

يأتي ذلك في الوقت الذي تحاول فيه سامسونج اقتحام السوق الخاص بأبل (الجودة المرتفعة) بعد أن نافستها الأخيرة في سوق النوت بإطلاق الهاتف اللوحي آيفون 6 بلس المشهور بالمثني!

المصدر