قارئ الخُلاصات فيدلي يُعلن عن ميزة مُشاركة المجموعات

قام قارئ الخلاصات الشهير فيدلي مؤخرًا بالإعلان عن ميزة جديدة أطلق عليها “مشاركة المجموعات” بحيث يسمح للمستخدمين بمشاركة مواقعهم المفضلة مع الأصدقاء الآخرين. ويعتبر فيدلي واحدًا من أفضل الخيارات حاليًا لقراءة الخلاصات وخصوصًا بعد أن توقفت خدمة قارئ الخلاصات من جوجل.

ويسمح فيدلي للمستخدمين بإمكانية تنسيق المواقع المفضلة ضمن أعداد لا نهائية من المجموعات، بحيث تحمل مسميات تصنيفات لهذه المواقع، ومنذ قدّم فيدلي هذه الميزة استطاع المستخدمين عليه بإنشاء ملايين المجموعات من المواقع المفضلة لديهم. وجاء الإعلان الأخير من فيدلي لمشاركة المجموعات لفتح الباب أمام فُرص هائلة من المعرفة تم إنشاؤها بواسطة مستخدمي فيدلي أنفسهم!

collection-sharing-page

وأكّد الموقع أنّ اهتمامه الأكبر هو أن يبقى تطبيق لقراءة الخلاصات الإلكترونية، وأنّ مشاركة المجموعات هي جزء من الرؤية المستقبلية للشركة لجعل القراءة أكثر تعاونًا بين المستخدمين، وإنشاء منصة لمشاركة المعرفة بداخل فيدلي.

الخطوة الأخيرة رائعة من فيدلي، ومع تطبيقها فعليًا سيُمكنك مشاركة مجموعات الخلاصات التي قمت بإنشائها مع أصدقائك وربما زملائك في العمل، بما يسمح بتعاون أفضل على أكثر من صعيد. هذا ويُمكنك الحصول على الميزة الجديدة عبر الرابط: https://feedly.com/collectionsharing

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك