الأخبار

مايكروسوفت تطلب مليار دولار من سامسونج مقابل براءات الاختراع

samsung-and-microsoft

قضية مايكروسوفت مع سامسونج لازالت قائمة حيث قامت الشركة الأمريكية برفع دعوى للمحكمة في نيويورك ضد سامسونج لتوقف الأخيرة عن دفع الإتاوات مقابل براءات الاختراع في نظام الاندرويد التي تملكها مايكروسوفت .

في الحقيقة مايكروسوفت تملك عدد ضخم من براءات الإختراع في نظام الاندرويد وبإتفاقيات مع الشركات تكسب الشركة كثيراً مقابل هذه التراخيص فسامسونج التي تعد أكبر مصنعين أجهزة الاندرويد  يفترض أن تدفع 1 مليار دولار في العام الماضي .

توقف سامسونج عن الدفع هذه السنه له مايبرره حيث ترى الشركة الكورية أن الاتفاق الذي تم مع مايكروسوفت في 2011 أصبح باطلاً وذلك بسبب إستحواذ الشركة الامركية على نوكيا المنافسه ولكن في تصاريح جديدة حول هذا الموضوع أكد أحد المستشارين في مايكروسوفت أنهم واثقون من نجاحهم وسامسونج ستدفع في النهاية مؤكداً في الوقت نفسة احترام الشراكة الطويلة مع الشركة الكورية .

مايكروسوفت الآن تطالب سامسونج بدفع 6.9 مليون فوائد بسبب تأخر دفع غرامة العام الماضي وسنرى ماذا ستقرر المحكمة مستقبلاً .. يذكر ان اجتماعات عالية المستوى قد تمت في بحر الاسبوعين الماضية بين الشركتين لم تعلن نتائجها حتى الآن ولكن على الأقل إستطاعت مايكروسوفت إقناع سامسونج بإستخدام برنامج وورد في مكاتبها لأول مرة منذ العام 1994 .

المصدر 

 

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. موقع PROFITS25 أقوى شركة ربحية
    على الجميع تجربته.
    شرح التسجيل و الربح من موقع PROFITS25 | شرح شامل ومختصر.
    ملحــــــــــــــــــوظة : للبدأ في العمل و الإسفادة من الموقع (الحصول على الأرباح ) لا يكفي التسجيل فقط بل يجب شراء حصتين فما فوق و بالتوفيق

    رابط التسجــيل :

    http://myModule25.com/YAZID
    فرجة ممتعة:)..

    http://bit.ly/ZoomHelp

  2. يا ابويا تراك ذبحت أمنا إنت وإعلانك ذا خلاص يبويا أهجد إيش هو زودتها بالمرة تراك قلعة تقلع وجهك إنت وإعلانك ذا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى