مايكروسوفت تعدل أسعار خطط أوفيس 365 للشركات الصغيرة والمتوسطة

Capture

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن تعديلها لخطط أوفيس 365 لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة كما غيرت أسماء الخطط المتوفرة ضمن فئاتها الثلاثة لتناسب مختلف الشركات وحاجاتها.

الحزمة الأولى وهي Business وتتيح لك الوصول لكل تطبيقات الأوفيس مثل أوتلوك، وورد، اكسل، بوربوينت، ون نوت، ون درايف وحتى Publisher. ويمكنك تحرير ومشاركة المستندات عبر مختلف الأجهزة والأنظمة سواء ويندوز، ماك، آيباد والحواسب اللوحية بنظام ويندوز والهواتف الذكية بنظام ويندوز فون.

الحزمة الثانية Business Essentials وتعطيك الخدمات الأساسية عبر السحاب مثل البريد الإلكتروني و التقويم للشركات، أوفيس عبر الانترنت، الاجتماعات الالكترونية و مؤتمرات الفيديو ومساحة تخزين سحابية لمشاركة الملفات وغيرها.

الحزمة الثالثة Business Premium وتتيح لك الحصول على كل مزايا الحزمتين الماضيتين. ويمكنك الإطلاع على مقارنة مزايا الخطط التفصيلية من موقع الخدمة.

وتعرف مايكروسوفت الشركة أنها صغيرة أو متوسطة عندما يكون عدد موظفيها أقل من 300، وتأمل مايكروسوفت من أن أسعار الخطط الجديدة ستكون مجدية أكثر على الشركات من الحصول على اصدار جديد وكامل من تطبيقات أوفيس.

وبالنسبة لأسعار الخطط الشهرية لكل مستخدم فهي 5، 8.25، 12,50 دولار على التوالي بحسب الحزمة المطلوبة أعلاه وذلك للشركات المتوسطة والصغيرة وهي أقل من أسعار الشركات العادية الكبيرة التي تبدأ من 8 وتصل إلى 20 دولار للمستخدم شهرياً بحسب نوع الحزمة.

تعليقات عبر الفيسبوك