سامسونج تؤكد أن جالكسي نوت 4 لاينحني مثل آيفون 6

gsmarena_001-181

إختبارات الإنحناء بالتأكيد هي التقليعة الجديدة في عالم إختبارات تحمل الهاتف للظروف الطبيعية مثل السقوط والصدمات والمياه وماإلى ذلك .. شاع هذا الاختبار بعد الفيديو الشهير الذي تم عرضه لإنحناء آيفون 6 بلس وأصبح حديث العالم قبل عدة أيام مابين ساخر وناقد .

سامسونج قبل أن تطلق هاتف جالكسي نوت 4 في الاسواق العالمية يوم 17 اكتوبر القادم تجهز لحملة إعلانية ضخمة للهاتف وضمن هذه الحملة ترغب الشركة بإستعراض مقاييس جودة التصنيع التي تقدمها لعملائها في الجهاز الجديد .

حول هذا الموضوع اصدرت سامسونج فيديو جديد لاأعلم هل يصنف ضمن الفيديوهات الدعائية أو الاختبارية ولكن الأكيد أن هاتف جالكسي نوت 4 الذي يملك إطاراً أنيقاً من المعدن لاينحني بسهولة .. في هذا الفيديو حيث تم تعريض الهاتف لعدة عوامل مثل الوزن الثقيل وضعه في الجيب والجلوس عليه ونجح في تجاوز ذلك .

على كل حال الفيديو موجود للمشاهدة بالأسفل .. وإن كانت وجهة نظري مقنعة بالنسبة لك فيجب أن لاتأخذ هذا الفيديو على محمل الجد وعليك إنتظار تجارب المستخدمين التي تكشف كل شي .

  • khaledsaad201

    ابل اكدت ان الهاتف ما ينحني ودخلت الصحفيين في مختبرات ابل التي تقيس جودة المنتجات واكدت الاختبارات ان الايفون لا ينحني هههه فخلاص يا سامسونج بلا فلسفه زايده

  • سامسونج دي زياطة ومخها فاضي زي الولية المطلقة بالظبط

تعليقات عبر الفيسبوك