فيس بوك تختبر تصميم جديد لمعايدة الأصدقاء

fb birthday

ظهر لدى بعض مستخدمي فيس بوك اليوم تصميم جديد لواجهة إرسال تحديثات الحالة للأصدقاء للتهنئة بأعياد الميلاد أصبح بشكل أكبر و منبثق أكثر ومع مزايا أكثر.

وعند الضغط على إشعار أعياد الميلاد الذي يظهر على جانب الصفحة، ستعرض لك صفحة منبثقة أكثر مع تظليل الخلفية وتعرض لك الصفحة أسماء الأصدقاء الذين يوافق أعياد ميلادهم اليوم مع مجال لكتابة تحديث الحالة وزر النشر، لكن الجديد هنا أنه بإمكانك بسهولة إرفاق صورة مع تحديث الحالة أيضاً، فمن اللطيف أن ترسل صورة تهنئة بميلاد صديقك، وعند الضغط على زر إضافة صورة يعرض لك ألبومات الصور الخاصة بك ويمكنك اختيار واحدة منها أو رفع صورة جديدة من جهازك.

ولم تعلن فيس بوك عن هذا الاختبار بعد و نؤكد ظهوره لدينا في الواجهة العربية من الموقع، وقد تعتمده لاحقاً أو يكون مجرد اختبار وتصل في النهاية إلى نتيجة أن المستخدمين لم يعجبهم ذلك، وشخصياً أراها فكرة جيدة أن تعرض بشكل منبثق أكثر وإرفاق الصورة مع التحديثات هذا يتماشى مع تعديلات فيس بوك الأخيرة التي أصبحت تركز على الصور وتبرزها بحجم أكبر وحتى تعطيها أولوية و انتشار أكبر في الوصول من المنشورات التي تحوي نصوص فقط.

اخبرونا ان ظهر لديكم هذا التصميم الجديد، وما رأيكم فيه؟

  • PROFITS25

    موقع PROFITS25 أقوى شركة ربحية
    على الجميع تجربته.
    شرح التسجيل و الربح من موقع PROFITS25 | شرح شامل ومختصر.
    ملحــــــــــــــــــوظة : للبدأ في العمل و الإسفادة من الموقع (الحصول على الأرباح ) لا يكفي التسجيل فقط بل يجب شراء حصتين فما فوق و بالتوفيق

    رابط التسجــيل :

    http://myModule25.com/YAZID
    فرجة ممتعة:):)

    http://bit.ly/ZoomHelp

  • محمد سيد

    ازيك
    عمل ين اهه

تعليقات عبر الفيسبوك