موقع MSN يبدأ تطبيق التصميم الجديد

Capture

منذ بداية الشهر الجاري كشفت MSN على تصميم وتجربة مستخدم جديدة كلياً ستبدأ بها، وخلال الأسابيع الثلاثة الماضية تصفح أكثر من 10 ملايين مستخدم التصميم الجديد وحصلت مايكروسوفت على أكثر من 80 ألف تعليق وملاحظة للأخذ بها. وخلال اليومين القادمين ستبدأ مايكروسوفت بإطلاق موقعها بحلته الجديدة كلياً لأكثر من 425 مليون زائر من أكثر من 50 بلد حول العالم يتصفح الموقع عادة شهرياً.

والتصميم الجديد أكثر تنظيماً وسهولة في التصفح ومتوافق مع فلسفة تصاميم ويندوز ويمكنك القيام بالعديد من الوظائف من خدمات و مواقع مايكروسوفت عن طريقه وحتى تخصيص الواجهة بحسب تفضيلاتك الشخصية.

وإن قمت بتسجيل الدخول يمكنك ترتيب أقسام الموقع لتعرض المحتوى الذي يهمك والتبديل بين الأقسام وحتى إضافة أو إزالة أقسام. والموقع أصبح نقطة ربط لمختلف خدمات مايكروسوفت حيث يمكنك من خلالها الوصول للبريد الإلكتروني و الأوفيس والملاحظات والتخزين السحابي والخرائط و سكايب و إكس بوكس الموسيقى وغيرها من خلال الشريط العلوي.

وستلاحظ أن عرض المحتوى أصبح أكثر تخصيصاً، فعند الدخول إلى قسم أخبار الرياضة مثلاً فإنه سيتعرف على اللغة أو البلد ليعرض لك نتائج مباريات الدوريات الخاصة به وكذلك الأخبار الأهم لك وغيرها

وخلال الـ 72 ساعة القادمة ستبدأ MSN بتطبيق التصميم الجديد تدريجياً لجميع المستخدمين حيث أنه يفتح الآن بالنسخة التجريبية منه والتي يمكنك الإطلاع عليها من هنا.

اقرأ أيضاً: مايكروسوفت تستبدل اسم تطبيقات بينج إلى MSN على ويندوز فون

المصدر

  • PROFITS25

    موقع PROFITS25 أقوى شركة ربحية
    على الجميع تجربته.
    شرح التسجيل و الربح من موقع PROFITS25 | شرح شامل ومختصر.
    ملحــــــــــــــــــوظة : للبدأ في العمل و الإسفادة من الموقع (الحصول على الأرباح ) لا يكفي التسجيل فقط بل يجب شراء حصتين فما فوق و بالتوفيق

    رابط التسجــيل :

    http://myModule25.com/YAZID
    فرجة ممتعة:)

    http://bit.ly/ZoomHelp

تعليقات عبر الفيسبوك