موزيلا تكشف عن جهاز Matchstick لبث المحتوى

ct4a0371-730x486

قطع بث المحتوى ستكون حاضرة هذا العام عبر الكثير من الشركات فبعد كروم كاست قوقل أبدت العديد من الشركات رغبتها في إنتاج دنقل مشابه لبث المحتوى لاسلكياً مع دعم عدة أنظمة .. اليوم ايضاً موزيلا تعلن أنها مستعدة لدخول هذا السوق .

حيث كشفت الشركة في بيان على مدونتها الرسمية بأن التمويل اللازم لإطلاق مشروع Matchstick Firefox أصبح جاهزاً وكانت الشركة سابقاً قد وضعت مبلغ 100 الف دولار كهدف للبدء في تنفيذ المشروع وقد حصل ذلك .

جهاز Matchstick هي أداة شبيهه في التصميم إلى حدٍ ما بقطعة كروم كاست قوقل ولكن يبدو أن موزيلا لديها مصلحه في انت تكون متاحة لأكثر من مجرد متصفح أو نظام حيث ستتمكن عبر الجهاز الصغير خلف التلفاز من التفاعل مع الاشياء المفضلة لديك مثل الإنترنت والأفلام والتلفزيون والموسيقى والألعاب .

بالنسبة للسعر فقد تم تحديده عند 25 دولار أما مواعيد الاطلاق الرسمي فستكون ضمن معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2015 الذي سيقام في لاس فيغاس بداية العام المقبل .

المصدر 

  • PROFITS25

    موقع PROFITS25 أقوى شركة ربحية
    على الجميع تجربته.
    شرح التسجيل و الربح من موقع PROFITS25 | شرح شامل ومختصر.
    ملحــــــــــــــــــوظة : للبدأ في العمل و الإسفادة من الموقع (الحصول على الأرباح ) لا يكفي التسجيل فقط بل يجب شراء حصتين فما فوق و بالتوفيق

    رابط التسجــيل :

    http://myModule25.com/YAZID
    فرجة ممتعة:):) 🙂

    http://bit.ly/ZoomHelp

تعليقات عبر الفيسبوك