الأخبار

حمّل الآن ويندوز 10 – نسخة المعاينة البدائية

Capture

إن كنت واحداً من اولئك الذين لا يطيقون الإنتظار حتى أواخر العام القادم ليحصلوا على النسخة المستقرة من ويندوز 10، الآن يمكنك الانضمام إلى برنامج المجربين الذين سيحصلون على النسخ الأولية وكل التحديثات اللاحقة من النظام بالإضافة إلى تطبيق تقديم الملاحظات والأفكار والانتقادات للشركة للأخذ بها.

ويمكنك تحميل نسخة المعاينة التقنية الأولى من ويندوز 10 من هذا الموقع، وتذكر أن هذه نسخة بدائية للغاية ولاتزال ناقصة بشكل كبير وتحمل الكثير من المشاكل، لذا لا تقم بتنصيبها على جهاز أساسي وتأكد من النسخ الاحتياطي لأية بيانات موجودة على الجهاز الذي ستنصبها عليه كما أن بعض البرامج مثل مكافحات الفيروسات و القطع كالطابعات قد لا تعمل بشكل جيد.

سيطلب منك تسجيل الدخول بحسابك الخاص بمايكروسوفت وبعدها سيتم تحميلها بصيغة ملف ISO لتقوم بحرقها على اسطوانة أو فلاشة واستخدامها في التنصيب وهي طريقة مريحة أكثر مما فعلت مايكروسوفت مع نسخة المعاينة من ويندوز 8.1 حيث أجبرت المستخدمين على تحميلها عبر المتجر.

ولتعرف أبرز الجديد في ويندوز 10، اقرأ تغطيتنا المفصلة.

‫6 تعليقات

  1. أنا أملك نظام تشغيل ويندوز 7 هل استطيع تجربة ويندوز 10 مباشرة دون الترقية لويندوز 8.1 ثم الترقية الى ويندوز 10

    حاولت اني ارقي النسخة التجريبية لكن للأسف يفشل يفشل مادري وش السبب ولم اجد صيغة ISO عشان احملها و اركبها افضل من الترقية مباشرة ببرامجهم :(

    ارجوا المساعده

  2. اهلا اخي
    كما قال الاخ محمد هذه نسخة تجربية ولاتزال بدائية فهي للتجريب فقط واخذ الملاحظات
    فهي ستصدر في العام القادم
    واذا كنت تود تجريبها فنصيحة لا تجربها على جهازك الاساسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى