نيكسوس 6 قادم بشاشة 5.9 بوصة – تسريبات

نيكسوس 6

خلال الأسبوعين الماضيين، تم التأكد أن قوقل ستطلق هاتف نيكسوس 6 الجديد، ودارت الشائعات هنا وهناك حول مواصفاته القوية المقبلة.

وفقًا للتقارير السابقة، فإن نيكسوس 6 قادم بشاشة QHD 5.9 بوصة، بدقة (2560×1440 بيكسل). ومنذ قليل تم تأكيد هذه البيانات من مصدرٍ آخر.

وعلى الرغم من أنه من قبل سمعنا عن قدوم نيكسوس 6 بشاشة 5.2 بوصة، لكن يبدو أن قوقل قررت أن هذا لا يكفي كتحديث جديد عن الإصدار السابق من نفس الهاتف. لكننا نتوقع أن يأتي الهاتف بهذين الحجمين، أي 5.9 و5.2 بوصة لإرضاء جميع رغبات المستخدمين.

كذلك سيأتي الهاتف مصنوعًا من البلاستيك – عالي الجودة- وسيتضمن إطارًا من الألومنيوم، تمامًا كما هو الحال في موتو إكس.

ومن الخلف، هناك كاميرا 13 ميجا بيكسل مع خاصية الضبط التلقائي والتثبيت البصري للصورة. ومن الأمام توجد كاميرا 2 ميجا بيكسل. وأخيرًا فإن البطارية سعتها 3200 مللي أمبير.

نتوقع أن يكون نيكسوس 6 أول هاتف ذكي سيأتي بنظام أندرويد إل. السؤال: هل إذا جاء بشاشة كبيرة مثل 5.9 بوصة، هل سيشتريه محبي أندرويد، وهواتف نيكسوس على وجه الخصوص؟ ننتظر آرائكم في التعليقات.

المصدر: AndroidPolice


  • Ashrnto

    برأيي فإن اقصى حجم ممكن اشنريه لجوال 5.2 اي جوال اكبر من كذا بيكون كبير زيادة وصعب استعماله ووضعه في الجيب ، مشكلة نكسس 5 ضعف البطارية والكاميرا ، اذا حسنوا هذه النقطتين سوف يصبح جهاز جبار خصوصا لسعره.

تعليقات عبر الفيسبوك