سامسونج تنتقل لإستخدام مايكروسوفت وورد في مكاتبها لأول مرة

office-logo

كنا قد تحدثنا ملياً في مواضيع سابقة عن الخلافات بين سامسونج ومايكروسوفت التي ظهرت للسطح مؤخراً بعد قيام الشركة الامريكية برفع دعوى في محكمة نيويورك ضد شركة سامسونج التي توقفت عن دفع إتاوات مقابل براءات إختراع في نظام الاندرويد مملوكه لمايكروسوفت .

ولكن وردت الانباء في الاسبوع الماضي عن إجتماعات عالية المستوى بين الرؤساء التنفيذيين في الشركتين يتزعمهم ساتيا ناديلا الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت و لي جي يونغ نائب الرئيس التنفيذي في الشركة الكورية .

نتائج هذه الإجتماعات لم تستمر طويلاً حيث أعلنت الشركة الكورية اليوم أنها سوف تتحول لإستخدام  برنامج مايكروسوفت أوفيس لأول مرة داخل مكاتب الشركة منذ العام 1994 وسوف تحث الشركة الكورية موظفيها على إستخدام مايكروسوفت وورد بدءاً من يناير 2015 كما ستبدأ في التخلص من برنامج JungUm التابع لشركة جونج يوم العالمية والذي تعتمد عليه سامسونج في تعاملاتها الداخلية منذ سنوات طويلة .

حول هذا الموضوع قالت سامسونج أن هذا التحرك نحو وورد الذي يهمين على 90% من السوق جاء ليجعل تواصلنا أسهل مع عملائنا التجاريين كما انه يجعل الموظفين أكثر ذكاء وراحه وذلك عبر إستخدام برامج وورد واكسل وباوربوينت .

على الجانب الآخر هذا القرار ربما هو تمهيد لقرار التسوية مع مايكروسوفت الذي يتوقع ان يتم إعلانه في الأيام المقبلة كما سيتم إعلان الكثير من الشراكات بين مايكروسوفت وسامسونج في الخدمات السحابية والأمنية ومراكز البيانات .

المصدر 

  • بو طلال

    ههههههه اشلون أكثر ذكاءا !!!!؟

  • PAKREY

    حلوه هذه لما يستخدمو الأوفيس يكونو أكثر ذكاء حلوه حلوه ياابوزهرة

تعليقات عبر الفيسبوك