الأخبار

إنتشار صور لعيوب صناعية في هاتف جالكسي نوت 4

galaxy-note-4-issues

يبدو أن الحرب القادمة بين الشركات هي إكتشاف العيوب المصنعية للمنافسين والتشهير بها فضلاً عن التهكم والسخرية  .. فبعد ان هدأت الامور من جانب آبل وقضية إنحناء الآيفون 6 بلس والهاشتاق الشهير #Bendgate بدأت تشتعل في الشرق الآن مع إطلاق هاتف سامسونج جالكسي نوت 4 .

سامسونج قد بدأت فعلياً في بيع هاتف جالكسي نوت 4 في كوريا الجنوبية هذا الاسبوع حيث تتحدث التقارير أن هناك 30 الف نسخة قد بيعت بالكامل عبر شركات الاتصالات هناك ومع إنتشار الهاتف أكد بعض المشترين أن هناك خلل تصنيعي في الهاتف يتمثل في فجوه بين إطار الجهاز والشاشة ( شاهد الصورة لتفهم المشكلة ) .

حتى الآن ليس هناك أي أدلة دامغة على وجود مشكلة كبيرة في كافة الأجهزة في ظل عدم إنتشار الجهاز بالشكل الكافي ودون أي تعليقات رسمية من الشركة الكورية حتى مع ظهور صورتين مختلفة لأشخاص تعرضوا لهذه المشكلة .

على كل حال علينا الانتظار حتى يتم إطلاق الهاتف في كافة الاسواق كما وعدت سامسونج يوم 17 أكتوبر القادم للنظر في هذه المسأله .

المصدر 

‫4 تعليقات

  1. هاي ميزه وليست عيب يا جماعة
    خليني اشرحلكوا وجهة نظري(يعني اذا بدك تشحن رصيد بس عليك تحط البطاقة بالفراغ وبعدين تنقل رقم الشحن بدل ما تحمل البطاقة باليد الثانية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى