لينوفو تطلق أحدث هواتف سلسلة Vibe في الشرق الأوسط

 

أعلنت شركة لينوفو اليوم عن أحدث إضافة لمجموعة هواتفها الذكية VIBEفي المنطقة، وهما هاتفا VIBE X2 و VIBE Z2. كما عرضت لينوفو هاتف VIBE Z2 Pro الذي يعتبر الهاتف الأكثر غنىً بالمزايا والقوة من سلسلة هواتف VIBE إضافة إلى تميزه بسرعة الأداء، حيث تم إطلاق هذا الهاتف عالمياً في شهر أغسطس الماضي.

وتواصل لينوفو بدعم منطقة الشرق الأوسط بهواتفها الذكية إضافة إلى الكمبيوترات الشخصية. ووفقاً لإحصائيات مؤسسة IDC خلال الربع الثاني من العام 2014، فقد ارتفعت شحنات لينوفو من الهواتف الذكية سنوياً بنسبة 38.7 بالمئة، كما تمكنت الشركة من تدعيم مكانتها كرابع أكبر شركة موردة للهواتف الذكية في العالم.

و من المتوقع أن يصل عدد مستخدمي الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في العام الجاري إلى 156,4 مليون مستخدم، وإلى 251,9مليون مستخدم بحلول العام 2017، وذلك وفقاً لتقارير مؤسسة إيبسوس ميديا سي تي للأبحاث.

ونشهد هذا العام إقبالاً هائلاً على اقتناء الهواتف الذكية وزيادة في استخدام البيانات الجوالة وتمكين عالم جديد من الأعمال المتنقلة والترفيه وشبكات التواصل الاجتماعي.

VIBE X2 - Range

هاتف لينوفو VIBE X2

يقدم هاتف VIBEX2 النحيف وخفيف الوزن بتصميمه الجميل أداء قوياً, وباعتباره أول هاتف ذكي متعدد الطبقات في العالم، فإن هاتف VIBEX2 يلفت الانتباه بتدرج تصميم طبقاته الثلاث، كما يتوفر بعدة ألوان و هي الأبيض والأحمر والذهبي ليلائم أذواق المستخدمين.

وزود هاتف VIBEX2 بمعالجه الجديدة ميديا تيك من الجيل الرابع (MT65954GLTETrue8Core)، ما يوفر أداءً متفوقاً وميزات توفير الطاقة التي تساعد على زيادة عمر البطارية وتشغيل ملفات الفيديو والألعاب والصور لمدة أطول.

و تجعل شاشة هذا الهاتف الذكي التي يبلغ قطرها 5 بوصات وبدقتها عالية الوضوح التام استخدام التطبيقات والصور أكثر سلاسة وسهولة بفضل زاوية المشاهدة الواسعة.

ويقدم هاتف لينوفو VIBEX2 كاميرتين متقدمتين، حيث تأتي الكاميرا الأمامية بزاوية واسعة وبدقة 5 ميغابيكسل وتضم ميزة التركيز التلقائي التي تتيح التقاط صور “سيلفي” عن طرق الرمش بالعيون أو تحريك اليد، كما تقدم الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميغابيكسل تركيزاً تلقائياً مع حساسات إضاءة خلفية وضوء فلاش LED.

وأدخلت لينوفو إضافتين لزيادة تخصيص وتدعيم تجربة الهاتف المحمول، وأطلقت عليهما اسم VIBEXtensions، ويمكن النظر إليها على أنها غلاف للهاتف وتتوافق مع الهاتف VIBEX2:

الأولى بطارية VIBEX2 والثانية مكبرات صوت VIBEX2JBL. وتقوم البطارية الرقيقة جداً (5,1) ملم ×2 بضعف المهمة من خلال حماية الهاتف وإطالة عمر البطارية لما يصل إلى 75 بالمئة، في حين يعمل مكبر الصوت VIBEX2JBL على تضخيم صوت الهاتف، كما يأتي مع حامل لراحة أيدي المستخدم وميكروفون مدمج للمكالمات الجماعية.

lenovo-vibe-z2

هاتف لينوفو VIBE Z2

ويرفع هاتف VIBEZ2 من مستوى التنافس من ناحية الأناقة والتصميم والأداء المتقدم وميزات التصوير الاحترافية. كما أنه نحيفٌ بشكل ملحوظ، حيث تبلغ سماكته 7,8 ملم فقط، ويأخذ هذا الهاتف الذكي الحيوية إلى المستوى التالي مع معدل سطوع يصل إلى600nit في شاشة عالية الوضوح بقياس 5.5 بوصة أبعادها (1280×720)، ما يجعلها واحدة من أفضل شاشات الهواتف في السوق اليوم، حيث تعرض الصور وتشغل مقاطع الفيديو بوضوح رائع، حتى تحت ضوء الشمس الساطع.

ويعد هاتف VIBEZ2 أول هاتف ذكي من لينوفو بمعالج 64 بت، مما يعني أنه سيكون قادراً على الاستفادة من الإصدارات المستقبلية من نظام التشغيل أندرويد، الذي يدعم الحوسبة عالية الأداء 64 بت.

وزوّد هذا الهاتف بمعالج كوالكوم سنابدراغون 64 بت رباعي النواة وبسرعة 1.2 غيغاهرتز مدعم ببطارية سعة 3000 ميلي أمبير. ويعتبر حفظ كميات كبيرة من البيانات أمراً بسيطاً مع ذاكرة داخلية بسعة 32 غيغابايت،كما يدعم الهاتف اتصالات الجيل الرابع LTE ليقدم سرعة رفع وتنزيل عالية للبيانات.

إضافة إلى كل ذلك، فإن هاتف VIBEZ2 يدعم شريحتي اتصال، ما يسمح للهاتف دعم باقتين مختلفتين وهي ميزة هامة للجمع بين العمل واللعب في جهاز واحد أو للأشخاص الذين يسافرون بكثرة.

ويتوفر هاتف لينوفو VIBEZ2 بلون التيتانيوم الرمادي.

VIBE Z II Pro_Hero_02

هاتف لينوفو VIBE Z2 Pro

يأتي هذا الهاتف بشاشة عرض كبيرة بقطر 6 بوصات ودقة عرض 2K، كما يدعم الهاتف شريحتي اتصال ويقدم للمستهلكين تجربة وسائط متعددة مميزة. زوّد الهاتف بكاميرا خلفية متقدمة بدقة 16 ميغابيكسل مع ميزة تثبيت الصورة، حيث تلتقط صوراً رائعة وتسجل فيديو بدقة 4K لتنافس بذلك الكاميرات المدمجة الراقية. وتبلغ سماكة هذا الجهاز 7.7 ملم فقط بتصميم معدني. ويعد هاتف VIBE Z2 Pro بأداء ممتاز ومتطور بفضل معالج كوالكوم سنابدراغون 801.

ويعد هاتف VIBEZ2Pro مثالياً لمحبي التقنيات الذين يطالبون بهواتف ذكية متطورة توفر أفضل ترفيه بين فئاتها، ولديها القدرة على تشغيل تطبيقات متطورة على نحو متزايد.

وتقدم هواتف VIBEZ2Pro مجموعة واسعة من ميزات التصوير الفوتوغرافي للمحترفين، على عكس الهواتف الذكية الأخرى، حيث تستخدم الكاميرا الخلفية المتكاملة بدقة 16 ميغابيكسل حساس الإنارة الخلفية بنسبة عرض 16:9،ما يمكنها من التصوير بعرض الشاشة وبأعلى دقة، كما تدعم هذه الكاميرا تصوير الفيديو بدقة 4K والتسجيل بسرعة عالية تصل إلى 120 إطار في الثانية.

وتأتي ميزة التثبيت البصري للصورة والعدسات المؤلفة من 6 عناصر لتعزز الأداء القوي لحساس الإنارة الخلفية عند التقاط الصور في ظروف الإنارة المنخفضة، وبالإضافة إلى ذلك زمن الإغلاق الذي يقارب الصفر للمغلاق والإعدادات اليدوية للكاميرا وإمكانية تخصيص مزايا الصورة الديناميكية HDR بسهولة من خلال تطبيق SNAPit.

ويبرز الهاتف VIBEZ2Pro عن الهواتف الأخرى بشاشته الكبيرة قياس 6 بوصة، شديدة الدقة والوضوح، تنتج صوراً مميزة وأقرب إلى الواقع. ولا تكتفي الشاشة ذات تقنية IPS بدقة تصل إلى 2560×1440 بيكسل، بل تمتاز بكثافة تبلغ 490 بيكسل في البوصة ،وهي أيضاً إحدى أعلى معدلات الكثافة بين الهواتف الذكية الفخمة.

وبفضل معدل السطوع الذي يصل إلى 500nit فإنه يمكن وبسهولة مشاهدة محتوى الشاشة حتى خارج المكتب والمنزل على الشاشة غنية الألوان وواسعة زاوية المشاهدة.

وبما أن المساحة القابلة للاستخدام تصل إلى 83.5% من مساحة الشاشة فإن المستخدمين يستطيعون مشاهدة محتوى أكثر ويرجع الفضل في ذلك إلى تصميم الإطار بنحافة فائقة.

ويعمل هاتف VIBEZ2Pro بمعالج كوالكوم سنابدراغون 801 رباعي النواة، الذي يعدّ الأفضل من حيث السرعة وتعدد المهام، حيث يعمل بسرعة تصل إلى 2.5 غيغاهرتز، ويمكن لمعالج سنابدراغون 801 تشغيل التطبيقات بسرعة أكبر من المعالجات الأخرى، كما يمكن للمستخدمين الاعتماد على بنية المعالج رباعي النواة وذاكرة الوصول العشوائي التي تبلغ 3 غيغابايت للحصول على تجربة استخدام سلسة عند تعدد المهام.

الهاتف VIBEZ2Pro مزود ببطارية تبلغ سعتها 4000 ميلي أمبير، وذلك لضمان عدم توقف الاستخدام، إضافة إلى وجود ميزات أخرى متقدمة تساهم في توفير الطاقة في معالج سنابدراغون 801.

وستتوفر جميع هواتف VIBE الذكية الجديدة من لينوفو لدى جميع متاجر التجزئة الرئيسية، حيث سيتوفر كل من VIBE X2 وVIBE Z2نهاية شهرنوفمبر، أما هاتف VIBE Z2Pro فسوف يتوفر في اول اسبوع من شهر اكتوبر.

ويصل سعر هاتف VIBE X2  إلى 1499 ريالا سعوديا، ويمكن الحصول على الهاتف VIBE Z2 لقاء 1600 ريال سعودي، بينما يبلغ سعر هاتف VIBE Z2 Pro حوالي 2499 ريالا سعوديا.

  • PROFITS25

    موقع PROFITS25 أقوى شركة ربحية

    على الجميع تجربتها

    شرح التسجيل و الربح من موقع PROFITS25 | شرح شامل ومختصر.

    فرجة ممتعة…

    http://bit.ly/ZoomHelp

    رابط التسجــيل :

    http://myModule25.com/YAZID

  • فضولي

    سلسلة هواتف مثيره للإهتمام لكن لدي سؤال بسيط جدا هل أستطيع تحديث نظام الهاتف بأخر التحديثات حتى لو بعد 3 سنوات

تعليقات عبر الفيسبوك