شاهد أول فتح صندوق تحت الماء .. اكسبيريا زد 3

z3

كما يقال التجربة خير برهان .. واليوم فيديو مميز لفتح صندوق هاتف سوني القوي المقاوم للمياه إكسبيريا زد 3 حيث تم تصويره تحت الماء فعلياً بالكامل وليس مجرد وضع الجهاز تحت الماء.

وفي هذا الفيديو يظهر الغطاس الذي يشرح عملية فتح الصندوق ولايكاد يفهم من كلامه شيء كونه مسجل تحت الماء.

ويتميز هاتف سوني الجديد بأنه يدعم معياري مقاومة المياه IP65 و IP68 وبالتالي فهو محمي بشكل قوي من كل المنافذ ضد الغبار والمياه من كل الزوايا والأطراف. وتقول سوني أن هاتفها يمكنه الصمود لفترة نصف ساعة على الأقل وتحت عمق متر ونصف من المياه الحلوة.

ولم يكتفي الغطاس بفتح الصندوق بل قام بتشغيل الجهاز واستخدامه تحت الماء أيضاً مثل تسجيل مقطع فيديو أو تصوير سيلفي و عرضت الصور الناتجة ضمن الفيديو.

ونذكر بمواصفات الهاتف الذي أطلقته سوني مطلع الشهر الجاري في معرض IFA حيث يأتي بشاشة قياسها 5.2 بوصة بتقنية IPS LCD ودقتها 1920 * 1080 بكسل مع كثافة ألوان 424 بكسل في البوصة.

ويعطي الجهاز قوة المعالج Snapdragon 801 رباعي النوى بتردد 2.3 غيغاهرتز كما زود الجهاز بذاكرة عشوائية 3 غيغابايت مع سعة تخزين داخلية تبدأ من 16 غيغابايت ويمكن توسيعها ببطاقات خارجية حتى 128 غيغابايت.

ولأن هواتف سوني تتميز بكاميراتها فقد جاء زد 3 بكاميرا دقتها 20.7 ميغابكسل يمكنها التقاط صور حتى 3936 * 5240 بكسل مع التركيز التلقائي وتسجل الفيديو بدقة 2160P بسرعة 30 إطار في الثانية أو الدقة الكاملة بسرعة 60 إطار في الثانية أو الدقة العالية بسرعة 120 إطار في الثانية. والكاميرا الأمامية دقتها 2.2 ميغابكسل تسجل فيديو بالدقة الكاملة بسرعة 30 إطار في الثانية. وتقدم بطارية بسعة 3100 ميلي أمبير الطاقة اللازمة لكل هذه الإمكانيات التقنية العالية للعمل.

  • PROFITS25

    موقع PROFITS25 أقوى شركة ربحية

    على الجميع تجربتها !!!

    شرح التسجيل و الربح من موقع PROFITS25 | شرح شامل ومختصر.

    فرجة ممتعة

    http://bit.ly/ZoomHelp

    رابط التسجــيل :

    http://myModule25.com/YAZID

  • زائر دائم

    هههههههههههههههههه شنو هذا ؟؟ الجماعة كل واحد يطلع بشغله جديدة مره بمطرقة ومرة بماي وبكرة شنو ؟؟
    بيطلع لنا فيديو يفتح تلفون في الفضاء

  • Jeyar HaciOglu

    طيب ماهي المشكلة انني لست غواص لكي استفيد من خدمة الموبايل تحت الماء .. !

  • مهند

    طيب الشاحن و الساعات خرب

تعليقات عبر الفيسبوك