مايكروسوفت تطلق صفحة على موقع ويندوز بإسم Windows TH

Screen-Shot-2014-09-28-at-11.49.28-am

لايزال الأسم الرسمي لنظام التشغيل ويندوز القادم محط خلاف ويتوقع البت في هذا الموضوع الأسبوع القادم، لكن قامت اليوم مايكروسوفت – عن طريق الخطأ – بوضع صفحة خاصة بإسم Windows TH (سحبتها لاحقاً ) وهي اختصار للأسم الرمزي للنظام القادم Windows Threshold والذي يتوقع الكثيرين أن يحمل اسم ويندوز 9 وهي ترجيحات أقوى من الإكتفاء باسم ويندوز فقط.

وأدرجت الصفحة على موقع نسخة المعاينة من ويندوز للشركات، حيث وضعت الأسم Windows TH بالإضافة إلى تفاصيل أكثر عن إصدار ويندوز القادم مع الكشف عن برنامج خاص لمن يريد أن يجرب عدة نسخ معاينة وتقديم ملاحظات وتغذية راجعة للشركة عن تجربته تحت اسم insider preview.

ومن الأشياء الجديدة التي ستأتي مع ويندوز القادم قائمة ابدأ جديدة، مركز التنبيهات، مزايا سطوح المكتب الافتراضية، تغييرات في واجهة المستخدم لسطح المكتب.

وستستعرض مايكروسوفت تفاصيل أكثر عن Windows Threshold يوم الخميس القادم في مؤتمر خاص به، إلا أنه من غير المتوقع إطلاق نسخة المعاينة لتنزيلها قبل اكتوبر.

ما يمكن أن نفهمه من قسم Windows TH أنه لايزال اسم مؤقت وأن مايكروسوفت لم تحسم بعد اسم ويندوز القادم تماماً. وكانت التسريبات السابقة عن موقع نسخة المعاينة من ويندوز قد بينت أن مايكروسوفت قد تحضر لإطلاق النسخة بعد الحدث الرسمي بأيام قليلة.

 

المصدر