فيس بوك تختبر ميزة تتيح إنشاء عرض تقديمي تلقائي من الصور

0926_trips-730x649

تختبر فيس بوك ميزة جديدة تتعلق بالتعامل مع الصور بطريقة مميزة تظهرها كعرض تقديمي وهي مناسبة لمن ذهب في رحلة أو حضر مناسبة كالزفاف أو حفلات التخرج ويريد مشاركة صورها بطريقة مميزة بدلاً من مجرد وضعها في ألبوم صور.

وتمكن أحد المستخدمين من الحصول على تجربة الميزة الجديدة التي تظهر الصور مثل عرض تقديمي. حيث لاحظ أنه وبعد عودته من رحلته الاستجمامية قام تطبيق فيس بوك على الآيفون بإنشاء عرض تقديمي لرحلته من خلال الصور التي وضعها تلقائياً بدون تدخل منه.

وتعمل فكرة العرض التقديمي للصور بطريقة مشابهة لمقطع الفيديو الذي قامت فيس بوك بإنشائه للمستخدمين لتستعرض أبرز أحداث حساباتهم الاجتماعية خلال السنة الماضية. لكن الفارق هنا أن العرض التقديمي هذا يختار الصور فقط بدون المنشورات مع التعليق و الوصف عليها.

ولم تعلق فيس بوك على الموضوع ويبدو أن هذه التجربة لاتزال محدودة للغاية حيث لم تظهر للعديد من المستخدمين، كما ستحتاج لأن تكون الصور تحمل بيانات وصفية ليفهم فيس بوك تسلسلها الزمني ويعرف صورة البداية والنهاية. ولا نعرف إن كانت ستعتمدها لاحقاً كميزة نهائية وتطبقها على المستخدمين. وهنا مقطع فيديو صوره المستخدم الذي ظهرت له الميزة.

الجدير بالذكر أن قوقل بلس لديه العديد من المزايا المشابهة التي تتيح لك إنشاء عرض تقديمي من الصور وتصفحه وحتى مشاركة رابطه لتتيح لأي شخص بالإطلاع عليه بطريقة مميزة، حيث يركز قوقل بلس بشكل كبير على الصور وإضافة المزايا لها والتحرير بدلاً من التواصل الاجتماعي والمنشورات.

المصدر

  • PROFITS25

    موقع PROFITS25 أقوى شركة ربحية

    على الجميع تجربتها

    شرح التسجيل و الربح من موقع PROFITS25 | شرح شامل ومختصر !!!

    فرجة ممتعة

    http://bit.ly/ZoomHelp

    رابط التسجــيل :

    http://myModule25.com/YAZID

تعليقات عبر الفيسبوك