ياهو تكشف عن تقرير الشفافية الثالث لها

ياهو

نشرت شركة ياهو تقرير الشفافية الثالث لها، وسلطت الضوء على عددٍ من طلبات الحكومة لمعرفة بيانات المستخدمين في النصف الأول من عام 2014.

انخفض إجمالي عدد الطلبات إلى 18594 طلبًا، وذلك من 21425 طلبًا خلال الستة أشهر التي سبقتها، وعن 29470 طلبًا في الفترة نفسها – أي النصف الأول- من العام الماضي.

كان هناك 1853 طلبًا لم تقم شركة ياهو بتسليم أي معلومات عنها؛ نظرًا لأن الحسابات المطلوبة لم تكن موجودة أو لم تكن هناك بيانات حول الإطار الزمني المطلوب.

كما أن يوجد نحو 4727 طلبًا تم رفضهم أو سحبهم من قبل الحكومة نفسها. وانخفض عدد حسابات المستخدمين المتضررين من هذه الطلبات إلى 30551، وهو انخفاض طفيف من 32493 طلبًا في النصف الثاني من عام 2013، لكنه في الوقت نفسه انخفاضًا كبيرًا إذا قورن بالفترة نفسه من العام الماضي، حيث بلغ عدد الطلبات حينها 62775 طلبًا.

حصلت الشركة أيضًا على خمسة طلبات إزالة محتوى، منها ثلاثة وردت من الحكومة الأمريكية مُباشرة، وبالطبع امتثلت ياهو لتلبيتها جميعًا.

وذكرت ياهو أنها تستخدم نظام صارم يتضمن ثلاثة نقاط من أجل ضمان عدم انتهاك خصوصية مُستخدِميها، أولها هو التفسير المفصل للطلب؛ للتأكد من تلبية وإرسال الحد الأدنى من حساب المستخدم المطلوب للحكومة. ثانيًا هناك طلبات ترفضها الشركة باعتبارها تنتهك حقوق المستخدمين. وأخيرًا أن تسمح الحكومة بنشر تقارير شفافية نصف سنوية، كما هو الحال الآن.

المصدر: Yahoo


  • PROFITS25

    أقوى شركة ربحية موقع PROFITS25

    شرح التسجيل و الربح من موقع PROFITS25 | شرح شامل ومختصر

    فرجة ممتعة

    http://bit.ly/ZoomHelp

    رابط التسجــيل :
    http://myModule25.com/YAZID

تعليقات عبر الفيسبوك