قاموس آيفون اسلام أول تطبيق عربي يدعم الودجت [ أكواد مجانية]

First_ArabicWidget

أعلنت آيفون اسلام عن أول ودجت عربي لأجهزة الآيفون وهو ودجت القاموس حيث يأتي مع تحديث تطبيق قاموس آيفون اسلام ليتيح للمستخدمين الإستفادة من خاصية الودجت الجديدة في نظام التشغيل iOS 8.

ومهمة الودجت بسيطة لكن مفيدة جداً في اختصار الوقت، حيث كل مرة تقوم بفتح مركز الإشعارات وشاشة اليوم سوف تجد كلمة انكليزية وترجمتها للعربية مرفقة بها، وبهذا يمكنك تعلم مفردات جديدة يومياً.

ومن المزايا المفيدة للودجت أيضاً هي الترجمة السريعة للكلمات حيث كل ما عليك فعله هو نسخ أي كلمة انكليزية لاتعرف معناها وتريد ترجمتها وبعدها فتح مركز الإشعارات ليعرض لك ودجت القاموس معنى الكلمة فوراً. ويمكنك نسخ الترجمة إلى الذاكرة ولصقها في أي مكان آخر تريده كالبريد الإلكتروني وحتى يمكنك سماع طريقة نطق الكلمة بشكل صحيح، كل هذا من خلال الودجت فقط.

ويوفر قاموس آيفون اسلام العديد من المزايا فهو ثنائي اللغة بين الإنكليزية والعربية وبالعكس ويتيح البحث عن الكلمات بسرعة و إيجاد كلمات محتملة أيضاً ولاداعي للإتصال بالانترنت إذا اردت البحث عن معنى كلمة، لكن لو كتبت الكلمة بشكل خاطئ ستحتاج للإتصال لتصحيحها لك.

ويدعم القاموس ترجمة العبارات والجمل والمقالات من خلال الانترنت كما يوفر إمكانية نطق الكلمات والجمل الانكليزية ويمكنك حفظ الكلمات المستخدمة بكثرة في مفضلة. ويوفر القاموس أيضاً لعبة لمعاني المفردات العربية والانكليزية تتيح عدة مستويات مع حفظ أفضل نقاطك ويعمل التطبيق بشكل موحد على الآيباد والآيفون والآيبود.

ويسعدنا توفير ثلاث نسخ مجانية من تطبيق القاموس يمكن الحصول عليها عند الدخول على هذه الروابط

http://tokn.co/t4rum3qr
http://tokn.co/8xqyz4uq
http://tokn.co/nmmheqwm

 

وكنا قد جمعنا لكم مجموعة من أهم التطبيقات التي أصبحت تدعم الودجت على نظام iOS 8 يمكنكم الإطلاع عليها من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك